حال اسعار الذهب فى سبتمبر

,الاوقية ,الاونصة, كومكس ,بورصة نيويورك التجارية، حال اسعار الذهب فى سبتمبر

يوليو وأغسطس وسبتمبر وعادة ما تكون أقوى أشهر أداء الذهب ,ولكن الذهب انخفض بنسبة 2.7٪ في يوليو، وبالكاد تمكن مكاسب في أغسطس.

ارتفعت عقود الذهب الآجلة على ارتفاع يوم الاثنين حيث سعى المستثمرون الأصول الآمنة وسط تزايد التوترات بين أوكرانيا وروسيا، بعد اشتد القتال في مطلع الاسبوع.

ارتفع الذهب لتسليم ديسمبر قليلا إلى 1288 دولار يوم الاثنين وتحتجز تاريخيا الذهب ذاهب حتى سبتمبر يجني المستثمرون على عائد أكثر من 3٪.

أن يدفع ما يصل الأقساط المدفوعة عن الذهب على أقساط شنغهاي بورصة الذهب إلى تحسين فوق 7 دولار للاوقية الاسبوع الماضي، ولكن هذا لا يزال بعيدا جدا عن 37 دولار رسوم إضافية عندما كان يتداول الذهب حول 1200 دولار في العام الماضي.

في حين أن تجار الذهب في الهند يطالبون الآن بمبلغ 13 دولار للأوقية على سعر لندن، ارتفعت أقساط التأمين داخل البلاد لمذهلة تصل إلى 170 دولار للأونصة قبل عام في ذروة قيود الاستيراد للذهب في البلاد وقبل المهرجان كلها مهمة والزفاف الموسم.

ليس كل من هو مقتنع بأن هذا العام سيكون سعر الذهب تتبع نفس النمط في سبتمبر.

ملاحظة الأخيرة من المحللين في بنك الاستثمار UBS تقول سبتمبر 2014 قد تتحول إلى أن تكون فترة ضعيفة خاصة بالنسبة للسعر الذهب:

“باستثناء الانتقال الى 1200 دولار، ومن المرجح أن تظل هادئا جدا في الأشهر المقبلة الطلب الفعلي من الصين وهذا يعني أن الذهب يعاني من نقص الدعم المادي من أكبر سوق المادي، مما يعني أن التجارة الموسمية لشهر سبتمبر – أفضل شهر أداء الذهب تاريخيا – من غير المرجح أن يتبع الاتجاه على المدى الطويل.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً