مهرجان مومباى ومكافات بعملات ذهبيه

الذهب الهندى مهرجان مومباى ومكافات بعملات ذهبيه

حالة تأهب في مدينة مومباي , في نهاية هذا الاسبوع حيث تحتفل البلاد مهرجان غانيش الرب يمكن أن تكون مربحة للمواطنين .

يوم الجمعة أعلنت شرطة مومباي أنه سيسلم من العملات الذهبية للمواطنين الذين يبلغون عن الأجسام المشبوهة حول الأضرحة المؤقتة من الطين غانيش، المعروف أيضا باسم اجنحة، وتقع في جميع أنحاء المدينة, وفقا لتقارير تم نصب أكثر من 6،000 اجنحة في الأماكن العامة في مومباي.

وقال راكيش ماريا، مفوض شرطة مومباي في مقابلة مع صحيفة الجنوبية الهندية، ديكان كرونيكل، ان الدائرة سوف يختبر يقظة السكان والسياسة سوف تضع بعض “جسم مشبوه” بالقرب من بعض اجنحة المدينة وأي المواطنين الذين بإخطار سوف يكافأ سياسة الكائنات غير المراقب.

يمكن وضع البنود, بالقرب من خط الانتظار، بوابة الدخول، بوابة الخروج، في مناطق وقوف السيارات أو في أماكن عشوائية في جميع أنحاء المنطقة المجاورة.

وأضاف المفوض أيضا أن المواطنين الذين يقومون بالإبلاغ عن الأجسام غير المراقب لا توضع من قبل الشرطة أيضا سوف يكافأ مع عملة ذهبية.

وبحسب المقال، لم يتم بعد تحديد قيمة النقود, مبادرة عملة ذهبية، الذي يرعاه البنك تأسيس اللجنة هي جزء من تدابير مكافحة الإرهاب الجارية من قبل الشرطة في المدينة.

المهرجان الهندوسي، الذي يكرم الله غانيشا، ويستمر لمدة 10 يوما, ويعبد الإله رأس فيل ومزيل العقبات وهو إله البدايات والحكمة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً