البنك المركزي الأوروبي،وظائف البيانات، الجيوسياسية عناوين مايو تزاحم الذهب الأسبوع القادم

الذهب البنك المركزي الأوروبي،وظائف البيانات، الجيوسياسية عناوين مايو تزاحم الذهب الأسبوع القادم

الأخبار الاقتصادية والأحداث الجيوسياسية قد تستمر في التأثير على الذهب خلال الأسبوع المقبل، وقال بعض المحللين ان العاملان قد تعوض بعضها البعض، والتي يمكن أن تترك الذهب عالقا في نطاقه الحالي، على الرغم من المفاجآت.

انخفضت عقود الذهب الآجلة ديسمبر الجمعة يستقر عند 1،290.40 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، بزيادة 0.8٪ خلال الأسبوع.

وتراجعت الفضة سبتمبر الجمعة يستقر عند 19،398 دولار للأونصة، ارتفع بنسبة 0.06٪ خلال الأسبوع.

انتهى الذهب بنسبة 0.6٪ و هو ما يصل 7.4٪ على أساس سنوي, الفضة يتم إنهاء أغسطس بنسبة 5٪ و هو ما يصل 0.3٪ عاما حتى الآن.

أغلقت الأسواق المالية الأمريكية والمكاتب الحكومية في عطلة عيد العمال.

في مسح لاخبار الذهب نرى ارتفاع الأسعار الأسبوع المقبل، ستة رؤية أسعار أقل وسبعة نرى أسعار التداول جانبيا أو محايدة, تشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

أسعار الذهب قد تغيرت قليلا هذا الاسبوع وقال المشاركون في السوق جاءت أحجام التداول هزيلة أكبر عدد من الناس على الأرجح استغلوا غير رسمي الأسبوع الأخير من الصيف لقضاء العطلات في اللحظة الأخيرة , الاثنين مع كونه عطلة في الولايات المتحدة، الحضور المنخفض قد نطيل في التجارة يوم الثلاثاء أيضا.

وقال محللون انهم يراقبون نتائج اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس وتقرير الوظائف الأمريكية غير الزراعية أغسطس يوم الجمعة عن الاتجاه الذهب.

مع البيانات الاقتصادية الضعيفة القادمة من أوروبا، مثل قراءات التضخم الناعمة الخميس، الاقتصاديين يبحثون عن البنك المركزي الأوروبي أن تأخذ نوعا من العمل، مع خفض معدلات الفائدة المرجح.

وقال جيم راسل، كبير محللي الأسهم لدى بنك الولايات المتحدة إدارة الثروات والتعليقات نظرا رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بشأن المخاوف من هبوط الأسعار في الندوة الاقتصادية هول جاكسون الأسبوع الماضي، قد يكون اجتماع اليوم فرصة بالنسبة له لمتابعة هذا المفهوم أكثر قليلا بقوة.

من الواضح أن أوروبا قريبة من سيناريو الانكماش لا شك أنها يمكن أن تستخدم المساعدة هنا, حجة انه من المرجح أن يجعل في البنك المركزي الأوروبي لديها مصداقية قوية وراء ذلك.

وقال محللون في بنك نومورا أن البنك المركزي الأوروبي قد يخفض أسعار الفائدة الرئيسية جميع بنسبة 10 نقطة أساس يوم الخميس او بحلول أكتوبر على أقصى تقدير، وهو ما خفض سعر الفائدة على إعادة التمويل إلى 0.05٪ وسعر الفائدة على الودائع إلى ناقص 0.20٪.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً