الذهب يسجل مكاسب اسبوعيه وشهريه بفضل توترات اوكرانيا

الذهب الذهب يسجل مكاسب اسبوعيه وشهريه بفضل توترات اوكرانيا

استقرت أسعار الذهب على انخفاض حيث تأرجحت أسواق الأسهم على جانبي المحيط الأطلسي، ولكن تمكن المعدن إلى تسجيل المكاسب الأسبوعية والشهرية.

يبقى المستثمرون على ميزة على التوترات بين روسيا وأوكرانيا بعدما قالت أوكرانيا يوم الخميس ان روسيا قد توغلت قواتها في البلاد, ومع ذلك، لم يكن تأثير الصراع المتصاعد يكفي للحفاظ على ارتفاع أسعار الذهب.

العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر استقر 3،00 دولار في أقل 1،287.40 دولار للأونصة، بزيادة 0.6 % خلال الأسبوع, وفي الوقت نفسه، كان الذهب الماضي بنسبة 0.3 % عند 1286 دولار للأونصة.

وارتفعت أسعار بنسبة 0.4 % هذا الشهر، بعد أن تعافى بعد تراجعه لفترة وجيزة الى أدنى مستوى في شهرين عند 1،273.06 دولار الأسبوع الماضي.

وقد تداول الأسعار الفورية في مجموعة من أقل من 50 دولارا في أغسطس انتشار أضيق في خمس سنوات.

لقد قال رئيس ساكسو بنك أبحاث السلع اولي هانسن, آخر لا يزال ضعيفا نتيجة لذلك (الذهب) لم تكن قادرة على تحديد ما لتحط على موضوع.

إن اجتماع البنك المركزي الأوروبي وتقرير الوظائف في الولايات المتحدة (الاسبوع المقبل) قد هزة مرة أخرى إلى الحياة، ولكن حاليا انها على دعم الحياة، بعد أن سجلت أصغر مجموعة أسبوعي في شهرين.

اليورو انطلق أدنى المستويات ومتدلى الاسهم الاوروبية حيث كان ينظر إلى أدنى مستوى جديد لمدة خمس سنوات في معدل التضخم في منطقة اليورو غير متطرفة بما فيه الكفاية لدفع البنك المركزي الأوروبي مرة أخرى إلى خزانة سياستها عارية على نحو متزايد.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً