خفض تكاليف GOLDCORP بتبنى الطاقه المتجددة

مناجم الذهب خفض تكاليف GOLDCORP بتبنى الطاقه المتجددة

على مدى الأشهر ال 18 الماضية، كانت GOLDCORP، ومقرها في فانكوفر، وقد بنيت البنية التحتية التنظيمية لإدارة احتياجاتها من الطاقة أكثر كفاءة، وأوضح مدير شركة الطاقة Flyn مكارثي.

وناقش كيفية قياس GOLDCORP تكاليف الطاقة ومختلف الخيارات قيد النظر الآن أن الطاقة المتجددة يمكن أن تتنافس مع شبكة التسعير في عدد متزايد من المواقع.

س: هل يمكنك إطلاعنا على ما تقوم به المؤسسة لمواجهة تكاليف الطاقة ومخاوف بشأن المعروض على الصعيدين الشركات والتشغيلية؟

في GOLDCORP، لقد تم التركيز على تكاليف الطاقة على مدى العام الماضي ونصف,و فريق الإدارة العليا يقر بأن الطاقة هي المجال الحيوي من التركيز وأنه هو أولوية قصوى من حيث الفرص المتاحة لتوفير التكاليف.

على مستوى الشركات، نقوم ببناء برنامج لإدارة الطلب على الطاقة والعرض وتطوير القدرات الداخلية لدينا حول إدارة إمدادات الطاقة, نحن ندرك أن تكاليف الطاقة والتقليل عند مطابقة العرض مع الطلب عن كثب. لذلك انصب المسار الحرج لدينا على تحسين إدارة الإمدادات الشركات.

هي الأنسب على مستوى الموقع، ومديري الطاقة مخصص يركز على فهم عملية الطلب على الطاقة والديزل والغاز الطبيعي والبروبان، وضمان عقود التوريد لتلبية الطلب.

و أصبحت أكثر انخراطا مع فهم ملامح الطلب والاستجابة وفقا لذلك إلى برامج إدارة جانب الطلب, وثمة عامل النجاح الحاسم التحسينات إلى برنامجنا العالمي التعديل، وهو برنامج من جانب الطلب، وضعت من قبل هيئة الطاقة أونتاريو, نجاح هذا البرنامج قد دفعنا إلى بذل المزيد من الجهد.

كم من تكاليف التشغيل والمتعلقة بالطاقة؟

في المتوسط على مستوى الشركة، والطاقة ما يقرب من 20٪ من منتجاتنا في جميع التكاليف.

كيف بعيدا هل المشروع حاليا تكاليف الطاقة كجزء من نفقات التشغيل لمنجم معين؟ هل ننظر إلى الحياة المقدرة للمنجم أو في دورة الأعمال؟

ذلك يعتمد على المنجم, في المناطق التي تكون فيها المخاطر المرتبطة الطاقة مرتفع، ونتوقع أنه لحياة المنجم. وفي المناطق التي تعتبر مخاطر أقل، ونحن عادة المشروع من خمس سنوات.

هل وضع أهداف للحد من التكاليف؟ وإذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن حساب هذه الأهداف؟

لدينا أهداف على مستوى الشركة من تحسين كفاءة 15٪ بحلول عام 2016, ونحسب أنه بناء على الإسقاط العمل كالمعتاد ,كان لدينا تلك الأهداف منذ عام 2011 كجزء من استراتيجية الطاقة لدينا.

ما هي الحلول الجديدة للطاقة مثل الطاقة المتجددة والتكامل لك استكشاف للمساعدة في التصدي للتحديات الطاقة؟

جميع المواقع لدينا هي حتى لم المتجددة لعبت دورا كبيرا في عملياتنا حتى الآن المتصلة بالشبكة , نرى الطاقة المتجددة تبدأ للعب دور أكبر في معادلة الطاقة لدينا لأنه في العديد من المناطق التي نعمل فيها مصادر الطاقة المتجددة يمكن أن تتنافس الآن مع أسعار الشبكة, نحن نبحث في الخيارات المتاحة لطاقة الرياح والطاقة الشمسية، وخاصة في أمريكا الوسطى والجنوبية.

هل يمكن أن تخبرني المزيد عن عملية التحقيق وتطوير حلول جديدة للطاقة؟ الذي يدير مشاريع من هذا القبيل؟ وكيف يتم الموافقة على مشروعات جديدة؟

تتم مراجعة جميع مواقع عن حلول جديدة للطاقة على أساس سنوي كجزء من برنامج إدارة الطاقة في GOLDCORP.

مرة واحدة يتم تحديد حلا الطاقة، سيقوم فريق الطاقة يعمل مع فريق تطوير المشروع لتطوير حالة العمل للمشروع.

عادة هذه هي مشاريع الطاقة الكبيرة. لدينا إطار الاستثمارات العالمية التي نستخدمها لتوجيه عملية لمشاريع الطاقة.

كيف تحصل على الموافقة النهائية؟

ذلك يعتمد على حجم, فريق القيادة يوافق الصغيرة إلى المشاريع المتوسطة الحجم. في حين أن مجلس الإدارة توافق في نهاية المطاف مشاريع واسعة النطاق.

ما الذي سوف تساعدك على ضمان أفضل حلول الطاقة لعمليات المرور؟ ما هي أنواع المعلومات قد تكون مفيدة؟

دراسات حالة هي الأكثر فائدة لأنها تساعد توضيح إمكانات الموجودة التكنولوجيات المختلفة,يمكن أن يكون كل التكنولوجيا فرصة, نحن بحاجة إلى فهم أداء مختلف التكنولوجيات للمساعدة في تضييق الخيارات واتخاذ أفضل القرارات.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف قضابا و أراء, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً