الذهب يستقر بالقرب من أدنى شهرين على طلب المستثمرين

,الاوقية ,الاونصة, كومكس ,بورصة نيويورك التجارية، الذهب يستقر بالقرب من أدنى شهرين على طلب المستثمرين

انخفضت العقود الآجلة للذهب للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام على بوادر تراجع الطلب من المستثمرين على المعدن كأصل بديل.

تظهر بيانات الحكومة الامريكية قطعت مديري الأموال الرهانات على مسيرة الذهب في ثلاثة من الأسابيع الأربعة الماضية، والفائدة المفتوحة في نيويورك الآجلة والخيارات بالقرب من أدنى مستوى في خمس سنوات.

تم تغيير مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للأسهم الأمريكية قليلا بعد إغلاق فوق 2،000 أمس للمرة الأولى.

المال يتحرك في سوق الأسهم وقال روبن بليك، وهو استراتيجي بارز في السوق آرتشر الخدمات المالية في شيكاغو، إن سوق الذهب هو متقطع للغاية.

انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 0.1 % ليغلق على 1،283.40 دولار للاوقية (الاونصة) في الساعة 1:44 على كومكس في نيويورك , لامست أسعار 1،273.40 دولار في 21 أغسطس، وهو أدنى مستوى منذ يونيو حزيران.

وارتفعت أسعار بنسبة 6.7 % هذا العام، حيث عزز العنف في أوكرانيا الطلب على الأصول ملاذا.

وارتفعت عقود الفضة تسليم ديسمبر 0.1 % الى 19،475 دولار للأونصة على كومكس.

في بورصة نيويورك التجارية، ارتفعت العقود الآجلة تسليم أكتوبر البلاتين أقل من 0.1 % الى 1،419.90 دولار للأونصة, ارتفعت اسعار البلاديوم تسليم ديسمبر 0.5 % الى 894،70 دولار للأونصة.

تبدأ الحيازات في المنتجات المتداولة في البورصة مدعومة البلاديوم انخفض أمس 3.8 طن متري إلى 91.6 طن، وهو أكبر انخفاض منذ عام 2007، عندما بيانات جمعتها بلومبيرغ, ارتفعت الأصول إلى مستوى قياسي 95.9 طن في 4 اغسطس.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً