المعدن الاصفر يرتفع قليلا بعد تعليقات يلين

جانيت يلين المعدن الاصفر يرتفع قليلا بعد تعليقات يلين

ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة اذ تراجعت الأسهم الأمريكية، ولكن المكاسب كانت محدودة بعد حديث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين بان الولايات المتحدة تبقى أسواق العمل يعوقها آثار الكساد العظيم.

للأسبوع، فقد الذهب حوالي 2 % وهي أكبر خسارة أسبوعية في خمسة، والتكهنات حول رفع سعر الفائدة في وقت مبكر بعد أحدث دقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت سابق هذا الاسبوع وزنه بشكل كبير على المعدن الأصفر.

في خطاب ألقاه في مؤتمر البنوك المركزية في جاكسون هول، وايومنغ، قال يلين البنك المركزي الأمريكي يجب أن تتحرك بحذر في تحديد متى ينبغي أن ترتفع أسعار الفائدة، والاضطراب الاقتصادي في السنوات الخمس الماضية قد ترك الملايين من العمال تهميش، تثبيط، أو عالقة في وظائف بدوام جزئي.

واصلت أسعار الذهب لتحوم فوق أدنى مستوياته في شهرين وصلت يوم الخميس, وقال التجار انخفض الذهب حوالي 3 % في الجلسات الخمس الماضية سندات الخزانة الأمريكية ضعيفة الأداء، والتي تعتبر الاستثمار الملاذ الآمن المفضل.

لا أرى أي سبب لامتلاك الذهب، والتي من المرجح أن التوجه الأدنى مع المسيرات التي يجري بيعها.

وقال جوناثان Jossen، كومكس الذهب تاجر خيارات طابق في نيويورك تعطي وزارة الخزانة في أقل من 3 % وأسعار النفط الخام تظهر عليها علامات الركود والرياح المعاكسة هامة للمعادن الثمينة.

تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي يوم الجمعة لمدة أسبوع الخامس على التوالي من الانخفاضات وسط مخاوف بشأن الإمدادات وفيرة لذلك.

وانخفضت أسعار النفط أيضا أكثر من 4 % في الجلسات ال 10 الماضية، في حين انخفض مؤشر الأسهم S & P بعد حصلت على عدد قليل من المستثمرين أدلة حول مسار أسعار الفائدة من يلين.

وظل الطلب الفعلي على الذهب في كبار المستهلكين الصين والهند ضعيفة, ولكن المحللين شراء المتوقع من الهند إلى زيادة التوجه إلى المهرجان وحفل زفاف الموسم، عندما يعتبر تقليديا الميمون لشراء المعدن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً