يلين: الذهب يرتفع مع تخفيف القلق بزيادة اسعار الفائدة

الذهب يلين ,الولايات المتحدة ,سوق العمل ,اسعار الفائدة,ارتفع الذهب , رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي ,جانيت يلين , الركود , البنك المركزي , اللجنة الفيدرالية ,السوق المفتوحة يلين: الذهب يرتفع مع تخفيف القلق بزيادة اسعار الفائدة

ارتفع الذهب للمرة الأولى في أكثر من أسبوع بعد أن قال رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين ان يبقى الركود في سوق العمل، وتخفيف القلق من أن البنك المركزي مستعد لزيادة أسعار الفائدة.

أكد يلين اليوم فى بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الشهر الماضي ان الاستخدام غير الكافي للموارد العمل لا يزال كبيرا, وتحدثت في المؤتمر الاقتصادي السنوي للمدينة كانساس سيتي الاحتياطي الفيدرالي في جاكسون هول، وايومنغ.

انخفض الذهب إلى شهرين منخفضة يوم أمس، حيث محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأخير صدر هذا الأسبوع أشارت أن واضعي السياسات قد رفع أسعار الفائدة في وقت سابق مما كان متوقعا.

وقال توم Winmill، الذي يساعد على إدارة نحو 220 ملايين دولار من الأصول في البول، نيو هامبشاير، لصناديق ميداس , انهم يحاولون خدعة السوق.

انهم يحاولون بحذر المستثمرين بشأن احتمالات رفع أسعار الفائدة دون تنفيذ في الواقع زيادة معدل, أعتقد أن من شأنه أن يعزز مستويات التداول لهذا الذهب.

الذهب الآجلة أكثر من الضعف في الفترة من ديسمبر 2008 إلى مستوى قياسي 1،923.70 دولار للاوقية (الاونصة) في سبتمبر 2011، اشترى بنك الاحتياطي الفيدرالي الديون وخفض أسعار الفائدة إلى أدنى مستوى على الإطلاق لتحفيز النمو الاقتصادي.

تراجعت أسعار 28 % العام الماضي حيث تسارع التوسع العالمي وبدأ صناع السياسة خفض شراء السندات.

وارتفع المعدن 6.5 % هذا العام، ويرجع ذلك جزئيا الاضطرابات في أوكرانيا والشرق الأوسط زيادة الطلب على الملاذ.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 0.4 % ليغلق على 1،280.20 دولار للاوقية (الاونصة) في كومكس في نيويورك, المعدن انخفض أمس إلى 1،273.40 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ 18يونيو.

الأسعار انخفضت 2 % هذا الاسبوع، على انخفاض الأسبوعي الثاني على التوالي.

رفع العديد من صانعي السياسة الأمريكية إمكانية زيادة معدلات أنها قد في وقت أقرب مما كان متوقعا، محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في يوليو تموز أظهرت 20 أغسطس.

وقال فالنتين Nalyvaychenko، ورئيس مجلس الامن ان روسيا بغزو أوكرانيا تحت غطاء قافلة تقول انها كانت تحمل مساعدات إنسانية.

دخلت أكثر من 200 شاحنة من روسيا البلاد دون مرافقة الصليب الأحمر من خلال نقطة تفتيش في منطقة يسيطر عليها المتمردون وتوجهت لوهانسك، وفقا لمراسل بلومبرغ على الساحة.

تراجعت عقود الفضة تسليم ديسمبر 0.1 % الى 19،459 دولار للأونصة على كومكس، متوجا خسارة أسبوعية على التوالي السادسة، وهي أطول سلسلة من الانخفاضات منذ أبريل عام 2013.

في بورصة نيويورك التجارية، تراجعت العقود الآجلة تسليم أكتوبر البلاتين 0.1 % الى 1،418.50 دولار للأونصة، انخفاضا الثامن على التوالي وأطول ركود منذ يوليو تراجعت 2008. الأسعار للأسبوع الثاني على التوالي.

وارتفعت العقود الآجلة تسليم سبتمبر البلاديوم 0.9 % الى 887،60 دولار للأونصة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً