سوق الذهب تتجاهل المخاوف الجيوسياسية

,الاوقية ,الاونصة, كومكس ,بورصة نيويورك التجارية، سوق الذهب تتجاهل المخاوف الجيوسياسية

في مسح اسبوعى للذهب ، ثمانية المشاركين في الاستطلاع يرون ان ارتفاع الأسعار، بينما يرى 12 انخفاض الاسعار وثلاثة ينظرون لاسعار التداول جانبيا أو محايدة.

تشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

ارتفع سعر الخام يوم الجمعة على بعض عمليات جني الأرباح بعد أن أضعف بكثير من أيام الأسبوع، بدعم متواضع من مناوشات جديدة في أوكرانيا من قبل دخول قوافل الروسية.

أخذت المخاوف الجيوسياسية المقعد الخلفي لتحسين البيانات الاقتصادية الأمريكية، مما يسمح للتجار الذهب الهبوطي لإزالة بعض علاوة سعرية.

تراجع المعدن أيضا بعد صدور لجنة السوق المفتوحة الاتحادية محضر يوليو فى اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي أظهرت حظ على الولايات المتحدة تحسين حالة العمل.

يمكن أن تتسبب في البنك المركزي لرفع أسعار الفائدة عاجلا وليس آجلا.

وكان السوق رد فعل يذكر على تصريحات رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين، الذي تحدث في مؤتمر كانساس سيتي الاحتياطي الفيدرالي الندوة الاقتصادية جاكسون هول يوم الجمعة.

وقال معظم المراقبين أنها ضربت لهجة السوق محايدة كما قالت أن الاقتصاد الأمريكي يسير أقرب إلى أهداف البنك المركزي.

وقال بارت ميليك، رئيس استراتيجية السلع في TD للأوراق المالية، فيما يتعلق بالسياسة النقدية، وبنك الاحتياطي الفيدرالي هو الحصول على أكثر راحة في نهاية المطاف عن الحاجة لسياسة أكثر تشددا.

الولايات المتحدة وكانت البيانات الاقتصادية ارسالا ساحقا لبعض الوقت الآن، وبغض النظر عن ما يحدث في بقية العالم، يجب على البنك المركزي الأمريكي يبدأ الحديث لاقل الإقامة.

وقال دعونا نتذكر، ولاية الاحتياطي الفيدرالي هي نهتم فقط حتى الولايات المتحدة، ما لم ينظر إلى التطورات خارج الولايات المتحدة الأمريكية لتغيير الوضع الداخلي، جانيت يلين والأصدقاء لن تأخذ ويلات الدول الأخرى بعين الاعتبار.

يقول جورج جيرو والمعادن الثمينة الاستراتيجي ونائب الرئيس مع RBC أسواق رأس المال العالمية المستقبلية ,جاءت البيانات الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع أيضا في الشركة، ولا سيما السكن ومطالبات البطالة الأسبوعية, التي دفعت المؤشر 500 سهم ستاندرد آند بورز إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، والوقت ضبط مؤشر مستويات قياسية جديدة هذا العام,التي ضغطت الذهب هذا الأسبوع.

سوق الذهب تتجاهل المخاوف الجيوسياسية ، وتركز على شيء واحد فقط, السعرو الأخبار. أسعار سوق الأسهم تبذل الأخبار وكل الأموال يجب أن تكون فيه, وقال انه اذا نظرتم الى الفائدة المفتوحة لقد تم بيع الذهب وشراء الأسهم.

وقال ميليك حتى الآن S & P 500 هو، مضيفا أن القلق بشأن النمو العالمي هو أيضا وقال انه ينظر في أداء السلع ضعيفا بشكل عام ,حوالي 8٪ في العام حتى تاريخه في حين الأسهم العالمية ارتفعت حوالي 3٪، الأمر الذي يؤكد أيضا الانقسام بين الولايات المتحدة وبقية العالم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار إقتصادية. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً