الملياردير بولسون يحافظ على حصتة في أكبر ETF الذهب في العالم

الملياردير بولسون الملياردير بولسون يحافظ على حصتة في أكبر ETF الذهب في العالم

جون بولسون مؤسس ورئيس شركة بولسون وشركاه،تمسك الملياردير مدير صندوق التحوط جون بولسون بحصته في أكبر منتج المتداولة في البورصة مدعومة الذهب حيث ارتفعت الأسعار في زيادة الطلب على الملاذ.

بولسون وشركاه، أكبر مستثمر في SPDR الذهب ، أظهر الايداع الحكومة أمس انه أبقى على حصته في 10230000 في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو، كانت حيازات دون تغيير للربع الرابع على التوالي.

وارتفع الذهب 9.4 % في عام 2014، متحديا التوقعات الهابطة من مجموعة جولدمان ساكس وتفوق الأسهم والسندات وسط تصاعد الصراعات في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط.

وفقا لانس روبرتس، كبير الاستراتيجيين للSTA الثروة في هيوستن نداء الملاذ الامن قد يتراجع وسط مخاوف من أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيرفع أسعار الفائدة مع تسارع الاقتصاد الأمريكي.

وقال روبرتس، الذي يساعد تشرف على 600 مليون دولار , رد فعل على عناوين الصحف، ولكن الجميع لا القفز في أن هناك الكثير من التفاؤل بشأن النمو الاقتصادي الأمريكي، والمخاوف بشأن الولايات المتحدة رفع أسعار الفائدة سوف تستمر في التأثير على الذهب.

الأصول في SPDR الذهب و انخفضت 0.3 % هذا العام إلى 795.6 طن متري، بعد التوصل إلى يغرق 41 % في عام 2013.

الثقة القابضة في دائرة الشرطة عالمية 1،707.9 طن في 20 يونيو، وهو أدنى مستوى منذ 2009, أنها تراجعت 33 % العام الماضي، مما يساعد لمحو أكثر من 73 مليارات دولار من قيمة الأموال.

في نيويورك، ارتفعت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 0.1 % أمس إلى 1،315.70 دولار للأوقية في كومكس، مسبقا الثالث على التوالي.

تراجع الذهب 28 % في عام 2013، وهو أكبر انخفاض منذ ثلاثة عقود، حيث ارتفعت الأسهم الأمريكية إلى مستوى قياسي وبقي التضخم ضعيفا وسط تكهنات بأن البنك الفيدرالي سوف تفتق وتيرة التحفيز النقدي.

بدأ بولسون غزوة إلى الذهب في أوائل عام 2009، مراهنة على ارتفاع الاسعار وسط التحفيز النقدي غير مسبوق.

تغيرت لهجته العام الماضي حيث المعدن توجهت إلى الانخفاض السنوي الأول منذ عام 2000، وقال عملاء في نوفمبر تشرين الثاني انه شخصيا لا تستثمر المزيد من الأموال في صندوق له السبائك.

إدارة صندوق سوروس LLC انخفضت حصتها في باريك جولد كورب أكبر منتج في الربع الثاني واشترى المزيد من الأسهم في سوق ناقلات الذهب عمال المناجم ETF، وفقا لايداع.

وأكد جولدمان في تقرير 23 يوليو دون تغيير عن توقعاتها في بداية العام ان الذهب سوف ينخفض إلى 1050 دولار في 12 شهرا، وأشار البنك تسريع النمو الاقتصادي الأمريكي.

انخفض المضاربين الرهانات على تجمع الذهب بنسبة 15 % الى 104111 الآجلة والخيارات في الاسبوع المنتهي في 5 اغسطس وهو اكبر انخفاض في شهرين، وتظهر بيانات الحكومة الامريكية, تراجعت الفائدة المفتوحة في نيويورك الآجلة والخيارات بنسبة 2.1 % في الفترة 563036 عقود، وهو أدنى مستوى منذ سبتمبر عام 2009.

وقد بقي المستثمرين بعيدا عن المعدن وسط تكهنات متزايدة بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تزيد سعر الإقراض القياسي. خفض البنك المركزي الشهري برنامج شراء السندات إلى 25 مليار دولار على 30 يوليو على التوالي مما يجعل قطع السادس 10 مليارات دولار، في حين أنه عقد تكاليف الاقتراض قريبة من الصفر في المئة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً