باركليز:المستثمرون والتكتيك للحصول على الذهب

بنك باركليز باركليز:المستثمرون والتكتيك للحصول على الذهب

يقول باركليز التقطت الفائدة في الذهب من قبل المستثمرين تكتيكية قصيرة الأجل تصل وسط الاضطرابات الجيوسياسية، ولكن لم يكن هناك انتعاش كبير في الطلب الفعلي حتى الآن.

يقول البنك تم ملفقة قوة الدولار بسبب المخاوف المتصاعدة بشأن عمل عسكري في أوكرانيا وضعف أسواق الأسهم تحفيز المواقع قصيرة الأجل في الذهب.

يقول باركليز يعني هذا أعلى المواقع لمدة الشباك الآجلة من بداية السنة؛ ومع ذلك، والحيازات المتداولة في البورصة المنتج قد انخفضت 53 طن متري في السنة حتى الآن، ومعظمهم شقة حتى الآن في الشوط الثاني.

يستمر البنك ليونة الطلب الفعلي هو ليس من المستغرب، نظرا للفترة الصيف أبطأ الموسمية.

ويقول باركليز مع ذلك، هناك دلائل تذكر أن الطلب سوف تحسين عندما تكون فترة موسمية قوية للاستهلاك تتبلور.

إن كبح طال انتظاره في رسوم الاستيراد الذهب الهندي فشلت في أن تنفذ, علاوة على ذلك، كان هطول الأمطار التراكمي في الهند اقل من العادي.

تحسنت الظروف في يوليو تموز ومازالت هناك شهرين من موسم الرياح الموسمية اليسار، ولكن يعتقد الاقتصاديون لدينا أنه حتى لو هطول الأمطار قريب إلى وضعها الطبيعي لمدة الأشهر المتبقية، والنقص العام سوف تكون قريبة من 10٪.

يمكن أن يضر انخفاض الأمطار الهندية دخل المزارع وبالتالي الطلب الذهب, أيضا، تلاحظ باركليز كانت واردات الذهب الصينية من هونج كونج لشهر يونيو الأضعف منذ يناير كانون الثاني عام 2013.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً