ارتفاع تكاليف Aurico الذهب

الذهب الاصلى ارتفاع تكاليف Aurico الذهب

Aurico على الرغم من TSX, ورمزها في بورصة نيويورك المدرجة AuRico الذهب التقارير ربع الثامن على التوالي من ناتج قياسي، سجلت شركة التعدين خسارة صافية قدرها 16،8 مليون دولار ، أو 0،07 دولار للسهم في الاشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو حزيران.

هذا بالمقارنة مع خسارة صافية قدرها 103 مليون دولار أو 0.42 للسهم في الربع الثاني من العام الماضي.

تعديل استبعاد البنود لمرة واحدة، وسجلت الشركة خسارة قدرها 15،28 مليون دولار ، أو 0،06 دولار للسهم الواحد، مقارنة مع الربح المعدل من 6،12 مليون دولار في العام السابق.

وكان المحللون في المتوسط المتوقع خسارة المعدلة من 0،04 دولار للسهم وايرادات قدرها 72،58 مليون دولار.

وجاء في الإيرادات في 75،53 مليون دولار ، بزيادة 31٪ عن نفس الفترة من العام الماضي عندما حققت مبيعات 57،66 مليون دولار, مدعوما أعلى بكثير من الناتج الألغام يونغ ديفيدسون لها، في شمال أونتاريو.

بلغ التدفق النقدي 12،26 مليون دولار ، أو 0،05 دولار للسهم الواحد، مقارنة مع 18،7 مليون دولار ، أو 0،08 دولار للسهم في الربع الثاني من العام الماضي.

كان سبب الانخفاض في الأرباح والتدفق النقدي ارتفاع تكاليف الإنتاج, أعلنت الشركة تكاليف نقدية قدرها 801 / أوقية في الربع الثاني، مقارنة مع التكاليف النقدية من 655 دولار / أوقية في الفترة المماثلة من العام الماضي.

الشركة لم تقريرا الكل في الحفاظ على التكاليف , مقياس جديد نسبيا التي صاغها مجلس الذهب العالمي لشركات التعدين لاستخدام من أجل زيادة الشفافية التكاليف تمثل التكاليف الإضافية التي لا تعكس عمليات يوما بعد يوم التعدين .

خلال الربع الأول، ارتفع الإنتاج من كل من الألغام يونغ ديفيدسون والمنجم Chanate، في ولاية سونورا، المكسيك، 17٪ إلى 56 198 أوقية من الذهب، مقارنة مع 48000 أوقية في العام السابق.

أعلن Aurico الإنتاج التجاري من المنجم openpit يونغ ديفيدسون في 1 سبتمبر 2012، ومن العملية تحت الأرض في 31 أكتوبر عام 2013.

تستمر الشركة في إلقاء نظرة على المدى الطويل لوضع عملياتنا لتحقيق النمو المستدام وخلق القيمة للمساهمين من شأنها أن تدفع النجاح على المدى الطويل. ونحن نبدأ الربع الثالث، يتم وضع الشركة جيدا لتقديم ربع التاسع على التوالي وقال الرئيس والمدير التنفيذي سكوت بيري نمو الإنتاج، ونحن واثقون بشكل متزايد أنه في البيئة الحالية سعر الذهب سوف المنجم يونغ ديفيدسون يكون إيجابيا توليد التدفق النقدي الحر بحلول نهاية هذا العام.

وارتفع سهم Aurico في NSYE المدرجة في يوم الجمعة بنسبة 5.4٪ إلى 4،49 دولار للسهم الواحد، بعد أن فقد أكثر من 10٪ منذ بداية العام.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً