الجغرافيا السياسية والبيانات الاقتصادية تحتل اهتمام سوق الذهب

سبيكة من الذهب الجغرافيا السياسية والبيانات الاقتصادية تحتل اهتمام سوق الذهب

المخاوف الجيوسياسية وموجة من البيانات الاقتصادية من الصين وأوروبا والولايات المتحدة سوف يتنافسون على اهتمام سوق الذهب في الاسبوع المقبل.

انخفضت عقود الذهب الآجلة ديسمبر الجمعة يستقر عند 1311 دولار للأونصة في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، ولكن ما يصل 1.25٪ خلال الأسبوع.

وتراجعت الفضة سبتمبر الجمعة يستقر عند 19،94 دولار للاوقية، بانخفاض 2.1٪ خلال الأسبوع.

وفي مسح الذهب الأخبار الأسبوعي، 18 نرى ارتفاع الأسعار، ستة رؤية أسعار أقل وثلاثة انظر أسعار التداول جانبيا أو محايدة.

تشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

ارتفعت أسعار الذهب في وقت متأخر من الأسبوع على القضايا الجيوسياسية، بدءا من أخبار منتصف الاسبوع ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حشدت القوات على الحدود مرة أخرى في أوكرانيا.

بين عشية وضحاها ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط أنباء بأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أذن الضربات الجوية ضد المسلحين في العراق, بالإضافة إلى إسرائيل وحماس على كسر وقف إطلاق النار.

وقال محللون في باركليز بالإضافة إلى الذهب، ارتفع سعر النفط الخام هذا الأسبوع على الأخبار وأسواق الأسهم في مختلف الجيوسياسية سقط على أساس أسبوعي باسم تدهورت معنويات المخاطرة العالمي , ونتيجة لذلك، فإن الأسبوع تضيق مع خسائر كبيرة في الأسهم الرئيسية مؤشرات، لا سيما في أوروبا وآسيا، في حين ملاذات آمنة تصعد.

كبح يوم الجمعة بعض جني الأرباح والأسهم مكاسب محدودة خسائر الذهب قبيل عطلة نهاية الأسبوع.

ومع ذلك، قال أحد أمريكا الشمالية تاجر الذهب الخوض في الاسبوع المقبل، وقال انه سوف يتجه الى جانب الطويل.

وقال هناك (هي) مجرد أشياء عديدة مستمرة، من الناحية الجغرافية السياسية، والتقارير الاقتصادية وبضع حروب مستمرة، والذهب قد يكون حقا متقطع.

لهجة صاعدة قليلا الآن, وقال أنا لست متفائلون بالضرورة على الذهب، ولكن كنت قد يكون أحمق إلى أن تكون قصيرة .

وقال باركليز المخططات الفنية هي الذهب داعمة مع هذه الخطوة إلى أكثر من 1300 دولار, الحد من المخاطر عبر الأصول يساعد على توفير محاولة للذهب.

وقال باركليز نحن نتطلع إلى حركة فوق 1325 دولار لتأكيد أعلى نحو أهداف قرب 1345 دولار ثم منطقة 1365 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً