الذهب ينهي جلساته على تراجع

شبه جزيرة القرم الذهب ينهي جلساته على تراجع

انخفض الذهب من أعلى مستوى له فى ثلاث اسابيع ونصف يوم الجمعة، وتسوية أقل حصن الدورة، ولكن في تمكن من تسجيل مكاسب أسبوعية بأكثر من 1 % للأسبوع مع تراجع الدولار والأسهم ارتفع بعد تقارير عن خفض التوترات في روسيا الوضع وأوكرانيا.

وفي وقت سابق، قال الرئيس باراك أوباما كان قد أذن غارات تستهدف حماية الأقلية اليزيدية المحاصرة وموظفي الولايات المتحدة في العراق، بعد أن طلبت الحكومة العراقية المساعدة.

وسجلت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر 1.60 دولار الى بخسارة ليستقر عند 1309 دولار للأونصة، لكنه ارتفع 1.2 % خلال الأسبوع، أول زيادة له في أربعة أسابيع.

بلغ الذهب أعلى مستوى له منذ 14 يوليو عند 1،322.60 دولار للأوقية في وقت سابق، ولكن عكس ما تحولت مؤشرات وول ستريت أعلى.

كان الماضي بنسبة 0.2 % عند 1310 دولار للأونصة بعد أن تسربت أخبار أن الولايات المتحدة أطلقت الصعب العسكري جولة أخرى من الضربات الجوية ضد هدف الدولة الإسلامية في العراق، وفقا لمسؤولين أميركيين.

انخفض الدولار 0.2 % مقابل سلة من العملات كما ارتفعت عائدات السندات الأميركية ارتفاعا من أدنى مستوياتها في 14 أسبوعا.

وضعف العملة الأميركية يجعل الأصول المقومة بالدولار مثل الذهب أرخص لحائزي العملات الأخرى، في حين شاهدت العائد على عائدات السندات عن كثب سوق الذهب، بالنظر إلى أن المعدن يدفع أي اهتمام.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً