الذهب وتقرير الوظائف الامريكيه

عقود الذهب الاجل الذهب وتقرير الوظائف الامريكيه

ارتفع سعر الذهب 10 دولارا الى 1294دولار للأونصة بعد أن تم الإفراج صامتة الأرقام المهمة يوليو تموز.

وذكرت ومكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل اليوم ارتفع إجمالي العمالة جداول الرواتب غير الزراعية التي كتبها 209،000 الشهر الماضي، وتغير معدل البطالة قليلا في 6.2 % .

وكان المحللون يتوقعون تم حوالي 230،000 فرصة عمل , كان بقعة الفضة في الغالب دون تغيير عند 20،27 دولار للأونصة.

قال ريك القاعدة في مقابلة مع MINING.com اليوم أعتقد أنه كان تقرير وظائف أفضل، وأعتقد ربما كان هناك انفصال بين تقرير الوظائف ويوما بعد يوم البيانات الاقتصادية وسعر الذهب.

واضاف سيكون تظهر في الأسواق اليوم مع الكثير من الوصول إلى المعلومات، ولكن الصبر ربما القليل جدا لمعرفة أن الناس الاستيلاء على أشياء مثل تقرير الوظائف أو ما شابه ذلك أوكرانيا لشرح من يوم إلى يوم أو ساعة إلى ساعة التحركات في أسعار المعادن الثمينة، وأود أن أقترح التحركات لا ترتبط بدقة لأن الناس قد تعتقد خلاف ذلك.

مع إشارة محددة إلى الاقتصاد الأمريكي. أعتقد أن هناك بضعة أشياء التي يجب أن يلاحظ. بادئ ذي بدء المشاركة في القوى العاملة هي إشكالية.

معدل واحد في المشاركة في القوة العاملة مقياس لعدد من الناس متاحة للبنحو 300،000 في يوليو تموز تكتك العمل, وكانت مكاسب صغيرة، واحد على عشرة من النقطة المئوية, معدل لا يزال عند أدنى مستوياته في عدة عقود.

الشيء الثاني نحن بحاجة إلى فهم للأسف عدد أقل ظائف الخدمة الأجور النسبية إلى وظائف التصنيع.

أعتقد أن بطانة فضية في ذلك هو أن الولايات المتحدة لا يبدو أن تعاني من الانتعاش الوليد في التصنيع, لا أعتقد وقد أظهرت هذا الأمر في هذه الأرقام وظيفة حتى الآن.

 

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً