وزير المالية: CAD والقلق من قيود استيراد الذهب

الذهب الهندى وزير المالية: CAD والقلق من قيود استيراد الذهب

ارون جيتلي قد امتنعت في الميزانية من تخفيض الرسوم الجمركية على الذهب رغم مطالب من صناعة المجوهرات.

قالت وزارة المالية اليوم أنه لا يمكن خفض حرسها على الجبهة الخارجية، وتخفيف القيود على الواردات الذهب والتطورات في العراق وبلدان أخرى يمكن أن يكون لها آثار سلبية على البلاد عجز الحساب الجاري (CAD) الوضع.

وقال داس Shaktikanta PTI في مقابلة ,تم احتواء المشكلة CAD ولكن علينا أن نكون حذرين للغاية, التطورات الدولية في مختلف أنحاء العراق وتقلب أسعار العملات الدولية هناك، علينا ان نرى تدفقات النقد الاجنبى الاستقرار,عندئذ فقط يمكن للمرء أن ننظر إلى (تخفيف القيود على الواردات من الذهب) الأمين الإيرادات.

وقال الصراعات الجغرافية السياسية الجارية في منطقة الخليج ودول الشرق الأوسط الأخرى داس يمكن رفع أسعار النفط تضخيم فاتورة الواردات، مما يزيد الضغط على الدولار الكندي.

على المرء أن ينتظر قبل أن إجراء أية تغييرات,أشياء يمكن أن يخرج عن نطاق السيطرة، لذلك على المرء أن يكون حذرا.

قيود استيراد الذهب في مكانها الصحيح, الوضع هو السائل جدا ومتقلبة CAD لا يزال مصدرا للقلق, نحن خارج وقال انه من المشكلة، ولكن نود أن ننتظر ووتش.

CAD، وهو يزيد على تدفقات النقد الأجنبي على التدفقات، لمست مستوى تاريخي من٪ 88 مليار أو 4.7٪ من الناتج المحلي الإجمالي في 2012-2013 ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع واردات الذهب والمنتجات النفطية.

من أجل التحقق من ارتفاع CAD، ان الحكومة رفعت رسوم الاستيراد على المعدن الأصفر إلى 10٪، في حين فرضت قيودا على استيراد بنك الاحتياطى من الذهب، وكذلك وضعت مختلف الشروط المسبقة لشحنات الداخل من المعدن النفيس.

أنه نزل إلى 32.4 بليون دولار، أو 1.7٪ من الناتج المحلي الإجمالي في 2013-2014.

وقد امتنع وزير المالية ارون جيتلي في الميزانية من تخفيض الرسوم الجمركية على الذهب رغم مطالب من صناعة الحلي والمجوهرات.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً