الهند و انتزاع الذهب السويسري والفضة

الذهب الهندى الهند و انتزاع الذهب السويسري والفضة

شكلت الذهب المحبة الهند اكتناز الذهب السويسرية، ومؤخرا عن 42٪ من مجموع الذهب والفضة وترك سويسرا.

وفقا للحكومة السويسرية، بلغ إجمالي قيمة من الذهب المصدرة والفضة والقطع النقدية في شهر يونيو في 3.9 مليار فرنك سويسري (4.3 مليار دولار)، والتي شكلت الهند 1630000000 فرنك سويسري (1.8 مليار دولار).

وقد اتخذت الطلب الهندي على الذهب الصادرات السويسرية بشكل عام هذا العام إلى 32.1 مليار فرنك.

والخروج من هذا المجموع، صادرات الذهب إلى الهند وحدها بلغت 7.3 مليار فرنك، أو ما يقرب من 23٪ من السوق.

ويستخدم الذهب في المقام الأول إلى جعل المجوهرات في الهند، التي تعتبر مخزن للقيمة واستخدامها كجزء من كثير من الطقوس، بما في ذلك حفلات الزفاف.

في العقد الماضي، اتخذت 75٪ من الطلب على الذهب في الهند شكل من المجوهرات، وفقا لمجلس الذهب العالمي, أكثر من ثلثي هذا الطلب يأتي من سكان المناطق الريفية في البلاد، حيث الاعتبارات العملية من قابلية والأمن من المجوهرات باعتباره الطلب إبقاء استثمارية عالية حتى بين الهنود ذوي الدخل المحدود.

الذهب يلعب دورا كبيرا في الثقافة الهندية, مستويات الدخل لا يهم,حتى الفقراء لديهم الذهب والمجوهرات, في حزيران، وشكلت المشترين الذهب الهندي لأكثر من 40٪ من كل الذهب تصديرها من سويسرا, شهية الهند على الذهب يتحدى ظروف السوق.

على الرغم من ارتفاع 400٪ في سعر الذهب روبية على مدى العقد الماضي، الطلب على الذهب من المستهلكين الهنود لا يزال قويا.

على مدى العقد المقبل، وهناك من المحتمل أن يكون 15 مليون حفلات الزفاف سنويا في الهند التي من شأنها أن تساعد بالتأكيد يرفع الشهية وطنية لالذهب والمجوهرات.

التركيبة السكانية الشابة في الهند هي مؤشر رئيسي على الطلب في المستقبل, تم نساء المدن الهندية، وكثير منهم ذوي الدخل المنخفض، واعتماد التصاميم المعاصرة للاستخدام اليومي.

النساء الهنديات الأثرياء شراء الذهب والمجوهرات التي تعكس تراثها، والوضع والثقافة، وكلها على استعداد لطبق من ارتفاع الأسعار لذلك.

علاوة على ذلك، في بلد يتأثر بقوة ممثلات بوليوود الذهب لادن، والهنود يسعون إلى محاكاة الشعور أزياء من المشاهير المفضلة لديهم, اللف أنفسهم في أساور الذهب والقلائد هي واحدة من طرق أكثر تكلفة للقيام بذلك.

بالنسبة للمستهلكين الهندي، والذهب هو أكثر أهمية من الماس والأحجار الكريمة الأخرى.

على الرغم من المسرحيات الذهب أهمية في الحياة اليومية، وقد تم تجاوز الطلب الهند الصينية العام الماضي.

وفقا لمجلس الذهب العالمي، يتم تعيين الطلب الصيني على الذهب لزيادة 20٪ عن المستوى الحالي من 1،132 طن سنويا إلى 1،350 طن على الأقل بحلول عام 2017.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً