اسك ولش: الذهب مفتاح الدعم والتجار في انتظار نتائج اللجنة الفيدرالية

شراء الذهب اسك ولش: الذهب مفتاح الدعم والتجار في انتظار نتائج اللجنة الفيدرالية

يقول شون اسك، مدير التحوط التجارية مع الش تجارة كومكس الذهب هو الحق قاب عدد نقاط التخطيط الرئيسية، ولكن يمكن أن نرى وقفة حتى التجار نتائج اجتماع الاسبوع المقبل للجنة السوق المفتوحة الاتحادية.

اعتبارا من 8:09 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وكان أغسطس في كومكس 1،295.70 دولار للاوقية (الاونصة) بعد كذاب من أدنى مستوياته في شهر واحد من 1،287.50 دولار يوم الخميس.

50 يوما المتوسط المتحرك الأكاذيب قرب 1293 دولار ، والذي هو أيضا حول مستوى تصحيح 50٪ من الارتفاع من انخفاض يونيو الى ارتفاع يوليو تموز.

المتوسط المتحرك ل 200 يوم تقع بالقرب من 1288 دولار, يوفر هذا المجال دعم وقتا كبيرا، ويقول اسك، وهذا يعني نظرة أدناه إذا فشل المتوسط ل 200 يوم.

يقول اسك مع كل ما يقال، أن نضع في اعتبارنا لدينا خيار لانتهاء العقد الذهب أغسطس يوم الاثنين ويبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي اجتماع اللجنة الفيدرالية لمدة يومين – مع إعلان السياسة لمتابعة , الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

على الرغم من أن السوق قد تراجع دون هذه المستويات المذكورة آنفا، وأنا لا أرى أي تحركات كبيرة حتى يتحدث مجلس الاحتياطي الاتحادي الاسبوع المقبل.

في حين أن السوق لا تتوقع أي شيء خارج عن المألوف من (الرئيس) جانيت يلين وأعضاء التصويت في لجنة السوق المفتوحة، وأود أن يتعامل ان السوق تريد التأكيد قبل استئناف أي الاتجاهات في السوق

وقد قلت ذلك، أي انخفاضات كبيرة في السوق ينبغي أن تصبح فرص شراء مع دخول السوق في العادة أكبر فترة الطلب الفعلي على الذهب في السنة التقويمية .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً