أكبر مصفاة أفريقيا تنتج أقل مما كانت عليه في كتب الذهب

انتاج الذهب أكبر مصفاة أفريقيا تنتج أقل مما كانت عليه في كتب الذهب

راند مصفاة المحدودة، والمعالج من حوالي ثلث من الذهب في العالم منذ عام 1920، وجدت 113،000،000 دولار أقل المعدنية المادية من الشركة قد حجزت في حساباتها بعد اعتماد نظام كمبيوتر جديد.

وقالت الشركة في مصفاة جيرمستون، وهي بلدة على بعد 20 كيلومترا (12 ميلا) شرق جوهانسبرغ، لديها 87،000 أوقية من الذهب أقل من المبلغ الحالي في السجلات المحاسبية لها بعد صعوبات التنفيذ مع النظام الجديد في بيان اليوم.

يستحق أن حوالي 113 مليون دولار في سعر اليوم من 1،296 دولار للاوقية (الاونصة).

المساهمين راند مصفاة، بما في ذلك أنغلو غولد أشانتي المحدودة ANG، Sibanye الذهب المحدودة (SGL) والوئام الذهب شركة التعدين (HAR)، وافق على اقراض الشركة 1.2 مليار راند للمساعدة في تعويض هذا الفارق.

استقال هوارد كريغ من منصب الرئيس التنفيذي في مايو وحلت محلها كافة Lynam، الذي يجري بمساعدة مستشار إدارة أكسنتشر بي (ACN) في فرز هذه المسألة.

عمال مناجم الذهب السبائك في إرسال نحو 80 % النقاء إلى المصفاة التي تتعامل معها ثم ويعزز هذا إلى ما يقرب من 100 %, راند، أكبر منشأة معالجة أفريقيا على المعدن، والمكرر تقريبا 50،000 طن متري من الذهب منذ عام 1920، وفقا لموقعها على شبكة الانترنت.

وقال جيمس Wellsted، المتحدث باسم Sibanye الذهب عمال المناجم، والعملاء للمصفاة، وقد تلقت أسعار كانوا يتوقعون، مما يؤدي بهم إلى استنتاج أنه من الأرجح مشكلة المحاسبة بدلا من السرقة.

جعل أنغلو غولد، Sibanye والوئام أحكام فقدان حوالي 92 مليون دولار بين لهم نتيجة للأوقية المفقودة.

وقال أنه كان راند مصفاة قادر على وضع اللمسات الأخيرة نتائج أعمالها عن السنة المنتهية في سبتمبر عام 2013 بسبب هذه القضية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً