ارتفاع معظم الأسهم الأسيوية بعد سجل الولايات المتحدة

الاسهم الاسيويه ارتفاع معظم الأسهم الأسيوية بعد سجل الولايات المتحدة

ارتفعت معظم الأسهم الآسيوية، حيث ارتفع مؤشر الإقليمية توجهت مقدما 10 في 11 أسبوعا, ضعف الروبية الاندونيسية يوم الثاني على التوالي مقابل الدولار، في حين قلص مكاسبه الأسبوعية النحاس.

ارتفع مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 0.1 % قبل 11:01 في طوكيو، تعيين لتسلق الأسبوعية من 1.2 %.

أسقطت مقياس للأسهم الصينية في هونغ كونغ بنسبة 0.5 % بعد صعوده 5.6 % في ثلاثة أيام.

فقدت العقود الآجلة للمؤشر 500 ستاندرد اند بورز 0.1 % بعد أن وصلت مقياس رقما قياسيا.

فقدت الروبية 0.4 % كما عقدت مؤشر الدولار بقعة بلومبرغ قرب أعلى مستوى منذ 18 يونيو حزيران.

تراجع السندات الاسترالية وتوجهت الذهب لخسارة أسبوعية ثانية, وانخفض النحاس 0.2 % .

الأسهم العالمية تصل لمدة أسبوع الثاني، بعد مجموعة من أرباح أفضل من يقدر في الولايات المتحدة وعلامات على نمو التصنيع العالمية المشاعر مدعومة.

وقال مارك موبيوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة تمبلتون للأسواق الناشئة قد تسلق الاسهم الصينية 20 % أخرى، بعد تصاعد 19 % في الصين سينج مؤشر هانج الشركات منذ 20 مارس اذار.

والولايات المتحدة وكندا تعارض مشاريع البنك الدولي المتعلقة روسيا، لتكثيف الضغط على البلاد خلال أفعالها في أوكرانيا.

وقال ماثيو شيروود، رئيس قسم الأبحاث في أسواق الاستثمار الأبدي المحدودة في سيدني، التي تدير نحو 29 مليار دولار على الرغم من التقييمات لا تمدد، وتكون هناك قيود على مدى هذا الارتفاع يمكن أن تذهب.

كلما يأتي مشروع النزولي في السوق، فمن المحتمل أن يثبت قصيرة الأجل على خلفية استمرار الدعم المالي، وتقييم وتحسين بيئة النمو.

ارتفع حوالي أربع شركات لكل ثلاثة أن تراجع في قياس آسيا والمحيط الهادئ، مع ستة من 10 مجموعات الصناعة المتقدمة.

كان مؤشر هانغ سنغ 0.1 % ارتفاع في هونغ كونغ بعد أن أغلق عند أعلى مستوى له منذ 11 أبريل 2011 أمس. موبيوس، التي تفوقت 12000000000 دولار صندوق تمبلتون النمو الآسيوية 94 % من أقرانهم من هذا العام، تفضل البنوك المملوكة للدولة وشركات الطاقة بسبب تقييماتها رخيصة وخطط الحكومة لفتح الصناعات التي تسيطر عليها الدولة.

خسر مؤشر استراليا S & P / ASX 200 بنسبة 0.2 % بعد أن ارتفع خلال أيام التداول السبعة الماضية, وأضاف مؤشر كوسبي (كوسبي) في سيؤول قياس 0.3 %.

ارتفع مؤشر توبكس الياباني 0.4 % وارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.6 %، بزيادة 1 % هذا الأسبوع، الأسبوع الثاني على التوالي من المكاسب.

التضخم اليابانية باستثناء المواد الغذائية الطازجة تباطأ إلى 3.3 % في يونيو، أظهرت بيانات اليوم، كما توقع الاقتصاديون.

تراجعت الروبية إلى 11،611 دولار الواحد, برابوو سوبيانتو، الجنرال السابق الذي جاء في المرتبة الثانية في الانتخابات الرئاسية، لديه حتى اليوم لتقديم استئناف ضد نتائج الانتخابات إلى المحكمة الدستورية في البلاد.

البات التايلاندي، غيرت قليلا في اليوم 31.868 دولار، بنسبة 0.8 % هذا الاسبوع في أفضل أداء بين العملات الآسيوية 11 تتبعها بلومبرغ.

سيكون من الأسبوع الخامس من المكاسب لباهت، وهي أطول مسيرة منذ ابريل من العام الماضي.

الين لم يطرأ تغير يذكر اليوم في 101.74 مقابل الدولار بعد انخفاضه 0.3 % في الجلسة الماضية، ولمس 101.86 وهو أدنى مستوى منذ 9 يوليو.

تراجعت العملة اليابانية 0.4 % هذا الاسبوع، وهو أشد انخفاض من بين العملات الآسيوية.

كان مؤشر الدولار مستقرا عند بقعة 1،012.24 بعد ارتفاعه بقدر 0.2 % أمس إلى أعلى مستوى خلال التداول منذ 18 يونيو حزيران.

وارتفع العائد على السندات الاسترالية لمدة 10 يوم الثالث على التوالي، وأضاف ثلاث نقاط أساس، أو 0.03 نقطة مئوية، إلى 3.45 % مسجلا مسبقا الأسبوعية سبع نقاط أساس.

سندات الخزانة لم يطرأ تغير يذكر بعد انخفاضه يوم الثاني في نيويورك، مع عائدات أسفل أربع نقاط أساس ليصل إلى 2.50 % في أعقاب البيانات التي أظهرت تراجع طلبات إعانة البطالة إلى أدنى مستوى في أكثر من ثماني سنوات.

المستثمرون تقييم البيانات الاقتصادية بحثا عن مؤشرات على توقعات أسعار الفائدة، مع تكاليف الاقتراض قريبة من الصفر الولايات المتحدة حاليا.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخزانة هولي شولمان أن الولايات المتحدة سوف تصوت ضد القروض والاستثمارات التي تأتي قبل مجلس إدارة البنك الدولي وترتبط روسيا، أكبر دولة مصدرة للطاقة في العالم.

وقالت ميليسا Lantsman، المتحدثة باسم وزير المالية الكندي جو أوليفر تعارض بلادها أيضا مثل هذه المشاريع, وقال مسؤول اوروبي الحكومات الأوروبية تناقش تفعل الشيء نفسه، طلب عدم الكشف عن اسمه لأن المناقشات سرية.

حوالي 77 في المئة من S & P 500 أعضاء التي نشرت نتائج هذا الموسم قد تعرض للضرب تقديرات المحللين للأرباح، في حين تجاوزت 66 % توقعات المبيعات، وفقا لبيانات جمعتها بلومبيرغ.

ربما ارتفعت الأرباح 6.2 % في الربع الثاني، في حين اكتسبت المبيعات 3.3 %، وتقديرات جمعتها بلومبيرغ تظهر.

خفض صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو يوم أمس، حيث معدلات التوسع من الصين إلى الولايات المتحدة تضعف والصراعات العسكرية من أوكرانيا إلى الشرق الأوسط تزيد من مخاطر ارتفاع أسعار النفط.

فإن توسيع الاقتصاد العالمي 3.4 % في عام 2014، قال صندوق النقد الدولي، وأقل من 3.6 % التنبؤ في أبريل وأقوى من 3.2% العام الماضي.

وقال الصندوق في العام القادم، وسوف يكون النمو 4 % مقارنة مع توقعات ابريل نيسان3.9 %.

وقال صندوق النقد الدولي في تحديث لتقرير آفاق الاقتصاد العالمي في النمو العالمي قد يكون أضعف لفترة أطول، نظرا لعدم وجود الزخم القوي في الاقتصادات المتقدمة حتى تبقى أسعار الفائدة منخفضة , ينبغي أن تظل السياسة النقدية وبالتالي متكيفة في جميع الاقتصادات المتقدمة الرئيسية.

تراجع النحاس تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن إلى 7،155.75 دولار للطن المتري، وتقليم تقدمه الأسبوعية إلى 2.4 %، فإن المكسب الثالث في أربعة أسابيع.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً