انحسار الطلب على الملاذ الآمن

الذهب والمجوهرات انحسار الطلب على الملاذ الآمن

انخفضت أسعار الذهب اليوم وسط ما تشكيل ليكون موسم الأرباح لائق، والملطف طلبات الملاذ الآمن التي ظهرت على خلفية التطورات في أوكرانيا وقطاع غزة.

وكان الذهب لشهر تسليم أغسطس GCQ4 مرتفعا 0.17٪ 7،60 دولار ليغلق على مستوى 1،306.30 دولار للأونصة, أغلقت الفضة سبتمبر SIU4 +0.03٪ ثابت حتى 21 دولار للاوقية (الاونصة).

في علامة على أن المستثمرين قد تحولت أكثر تفاؤلا، مؤشر S & P 500 رقما قياسيا في التداول اليومي الطازجة ويبعد مسافة ضرب من سجلها وثيقة تعيين وقت سابق من هذا الشهر، بقيادة النتائج الممتازة من شبوتل المكسيكي الشواية شركة CMG -0.01٪ .

وهذا مختلف تماما عن اليوم السابق، عندما الذهب والبلاتين والفضة اشتعلت جميع رفع آخر من المخاوف أذكت من التوترات المتأججة في الخارج.

من منظور تقني، مركز المساعدة الإستثماري في كيرا بريخت صاعد في الغالب على الذهب.

وقال ان التوقعات على المدى القريب هو جانبية لأعلى طالما دعم عند 1294 دولار يحمل شركة قالت إذا شوهد ارتفاع قوي فوق خط الاتجاه خط الرقبة في الأيام أو الأسابيع المقبلة، يمكن أن تستهدف مكاسب أكثر جوهرية سوق الذهب في أواخر الصيف أو أوائل الخريف أشهر.

كان بريخت في اشارة الى احتمال الرأس والكتفين المقلوب تشكيل القاع أنها يمكن أن نرى على الرسم البياني اليومي, ويستخدم هذا النمط للتنبؤ عكس الاتجاه الهبوطي الحالي.

وفقا لبنك أوف أميركا ميريل لينش المعادن استراتيجي مايكل ويدمر يجب أن الطلب على المعدن الفعلي تساعد أيضا دعم أسعار.

وقال نحن نعتقد أن الطلب الفعلي من الأسواق الناشئة سوف تكتسب المزيد من النفوذ في المدى المتوسط إلى الحصول على البلدان الأكثر ثراء، مما يدل على أن أسوأ قد تكون وراء سوق الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً