تغييرات على إصلاح البنوك عملية تسعير الذهب

london stock تغييرات على إصلاح البنوك عملية تسعير الذهب

البنوك تشغيل عمره قرن لندن تحديد الذهب الذي يتم استخدامه من قبل عمال المناجم والبنوك المركزية للتجارة وقيمة المعدن يقترحون تغييرات على العملية، وفقا لشخصين على معرفة هذه المسألة.

وقال الاقتراح لرئيس مستقل ومسؤول من طرف ثالث للشعب، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأن المعلومات هي خاصة.

خروج دويتشه بنك من عملية هذا العام حيث يعود موازين الأعمال سلعها ترك سوسيتيه جنرال SA، بنك نوفا سكوتيا، اتش اس بي سي هولدنجز وبنك باركليز لضبط الأسعار تثبيت مرتين في اليوم عبر الهاتف.

سيتم استبدال وطقوس مماثلة للفضة من قبل، وآلية القائم على المزاد الالكترونية التي تديرها مجموعة CME وتومسون رويترز كورب الشهر المقبل بعد انسحاب دويتشه بنك المزمع سيترك اثنين فقط البنوك لإجراء التوصيلات لتلك السلعة.

المعادن الثمينة والحصول على المزيد من الاهتمام من المنظمين بعد سعر تزوير في كل شيء من أسعار الفائدة على القروض بين البنوك للعملات أدت إلى الغرامات والمعايير المالية القادرة.

وقال أدريان آش، رئيس قسم الأبحاث في BullionVault، وهي خدمة على الانترنت للمستثمرين لشراء وبيع الذهب والفضة في رسالة عبر البريد الإلكتروني اليوم لقد شوهت تصورات الإصلاح.

في حين أن العملية الحالية يعمل بشكل جيد، مع لندن سعر الفضة عملية جديدة من المقرر أن تبدأ في 15 أغسطس، إلا أنها كانت مسألة وقت قبل أن تنتقل الإصلاح الذهب لاستعراض وإصلاح أيضا.

حوالي 18 تريليون دولار من الذهب وزعت على الصعيد العالمي في العام الماضي، وفقا لCPM المجموعة، وهي شركة أبحاث مقرها نيويورك.

تم إصلاح هذا المعدن في 1،297.50 دولار للأونصة في لندن هذا الصباح, ارتفع الذهب للتسليم الفوري 8 % هذا العام، وفقا لبلومبرغ التسعير عامة.

ورفض متحدث الرسمية لسوق الذهب في لندن تحديد المحدودة، التي تدير العملية بالنسبة للبنوك، عن التعليق, ولم يبلغ عن والتغييرات المقترحة في وقت سابق اليوم لشبكة سكاي نيوز.

خلال المثبتات، البنوك الأعضاء تعلن كم المعادن التي يرغبون في شرائها أو بيعها للعملاء وكذلك حسابات خاصة بهم, التجار تتابع التغيرات في العرض والطلب للعملاء واتخاذ أوامر جديدة مع تغير السعر الفوري، قبل أن يتم الإصلاح.

يمكن للمشاركين تجارة المعادن ومشتقاته في السوق دون وصفة طبية، والتبادلات أثناء المكالمات, التواريخ عملية العودة إلى الذهب 1919 و 1897 للفضة.

قال اتحاد سوق السبائك في لندن الاسبوع الماضي ان مجموعة CME وطومسون رويترز سيتم تشغيل استبدال الفضة في الفترة من 15 اغسطس اب.

وقالت لندن الفضة السوق تحديد المحدودة في مايو ايار انها ستوقف تشغيل القياسي الذي تم به حاليا دويتشه بنك، اتش اس بي سي القابضة و بنك نوفا سكوتيا.

استضاف مجلس الذهب العالمي اجتماعا في 7 تموز حيث 34 مندوبا بما في ذلك المنتجين، المصافي، والمصارف المركزية والتبادلات ناقش القياسي الذهب.

وقال المجلس في صناعة يريد طرف مستقل لإدارة معدل فضلا عن تحسين الشفافية.

وقال المجلس ومقره لندن في رسالة عبر البريد الإلكتروني اليوم واضاف نحن نقول منذ بعض الوقت الذي يحتاج الإصلاح الذهب الإصلاح.

أي خطوة مما يحسن الشفافية والحكم الذي يلبي أيضا معايير الدولية ذات الصلة ويعكس احتياجات جميع المشاركين في السوق هو موضع ترحيب.

بينما يقول التجار المثبتات تتسم بالكفاءة ونقطة مرجعية حاسمة، وقال خبراء الاقتصاد والأكاديميين العملية هو عرضة للتلاعب ويفتقر إلى التنظيم الكافي.

السلطة السلوك المالية في المملكة المتحدة في مايو تغريم باركليز بعد سعى تاجر للتأثير على الإصلاح الذهب في عام 2012، وقد والهيئة الاتحادية للجمارك زيارة البنوك الأعضاء المشاركة في تحديد الذهب هذا العام كجزء من استعراضها لمعايير الذهب، شخص مع المعرفة في هذه المسألة وقال في ابريل نيسان.

وقال ديفيد بيلي، مدير البنية التحتية الأسواق المالية والإشراف في الهيئة الاتحادية للجمارك، في جلسة استماع للجنة الاختيار وزارة الخزانة البريطانية في لندن يوم 2 يوليو في حين أنه من الممكن أن التلاعب قد حدث، وهناك أي دليل واضح من أنه خلال تحديد الذهب.

وتأتي المعادن الثمينة المعايير تحت المجهر بعد أن تبين لندن سعر الفائدة بين البنوك، أو ليبور، يجري التلاعب بها والتي التحقيقات العالمية في تزوير العملات الأجنبية العام الماضي.

أعلن وزير الخزانة جورج أوزبورن عن خطط لتوسيع نطاق القوانين الجنائية للتلاعب القياسي لتشمل صرف العملات الأجنبية والدخل الثابت وأسواق السلع في يونيو حزيران.

وقال مارك عبيرني، وهو مدير في دبلن في الوساطة GoldCore المحدودة، اليوم عن طريق البريد الإلكتروني من المهم أن التغييرات ليست مستحضرات التجميل وأن هناك شفافية حقيقية في كيفية اشتقاق الجديدة سعر الذهب الإصلاح، من المهم أن آلية اكتشاف السعر الجديد هو شفافة وأن هناك رقابة تنظيمية.

بلومبرج تتنافس مع تومسون رويترز في بيع والمعلومات القانونية المالية وأنظمة التداول.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً