طرف ثالث لاصلاح الذهب فى لندن

بورصه لندن للمعادن طرف ثالث لاصلاح الذهب فى لندن

قالت الهيئة التي تمثل المؤسسات التلاعب بنتائج الذهب الاربعاء ان بدأت البنوك الاربعة تعيين الإصلاح الذهب في لندن يوميا بحثا عن شخص لتولي عملية من قرن من الزمان.

في بيان لندن سوق الذهب إصلاح المحدودة أكدت أنها تبحث عن طرف ثالث وأنه قد بدأ طلب مقترحات (RFP) عملية للعثور عليه، وذلك بدعم من جمعية سوق السبائك في لندن.

وقالت ايضا انها تسعى لتوظيف رئيس مستقل لمجلس إدارة الشركة تحديد.

حاليا يتم احتساب الإصلاح مرتين في اليوم على المؤتمرات الهاتفية فى الساعة 10:30 صباحا و 3 مساء بتوقيت لندن, آخر المكالمات عادة 10 دقيقة، على الرغم من أنها يمكن أن تعمل أكثر من ساعة.

الشركات تعلن كم من قضبان الذهب انهم يريدون شراء أو بيع بسعر بقعة الحالية، بناء على أوامر من العملاء وأنفسهم.

والثمن هو زيادة أو خفض حتى البيع والشراء المبالغ ضمن 50 الحانات، أو حوالي 620 كجم، من بعضها البعض، وعند هذه النقطة يتم تعيين الإصلاح.

وقد تم صناعة دفع من أجل التغيير في الآونة الأخيرة, اجتمع أعضاء مجلس الذهب العالمي في لندن الأسبوع الماضي لمناقشة المسألة، ولكن لم تصل إلى اتفاق.

وتأتي المعايير المالية تحت رقابة شديدة من الجهات التنظيمية في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة منذ عام 2012، عندما أصبح الجمهور أن البنوك البريطانية قد زورت في سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور).

في يناير كانون الثاني أعلن دويتشه بنك خروجها من عملية تحديد الأسعار، وسط تحقيقات من قبل المنظمين الألمان على المشتبه التلاعب بالأسعار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً