الذهب ينتهي أكثر حزما بعد تغطيه قصيرة

fed الذهب ينتهي أكثر حزما بعد تغطيه قصيرة

أغلقت أسعار الذهب الجلسة الأمريكية اليوم على ارتفاع طفيف على بعض تغطية قصيرة خفيفة من التجار على المدى القصير.

اكتسبت الدببة هذا الاسبوع ميزة على المدى القريب على الرسم البياني, وكان أغسطس كومكس الذهب الماضي ما يصل 1،70 دولار ليسجل 1،298.80 دولار للأونصة.

كان الذهب الماضي نقلت ما يصل 4،70 دولار في 1،298.75 دولار ديسمبر كومكس الفضة المتداولة مشاركة أسفل 0،167 دولار في 20،78 دولار للأونصة.

كان أبرز الاقتصادية للأسبوع التداول شهادة على السياسة النقدية للولايات المتحدة من رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين أمام الكونغرس الأمريكي يوم الثلاثاء والاربعاء.

أثارت تصريحات يلين لمجلس النواب الامريكي يوم الاربعاء رد فعل السوق قليلا, استغرق بعض مراقبي السوق تعليقات يلين إلى مجلس الشيوخ يوم الثلاثاء بأنها متشددة بعض الشيء، ولكن هذا التمدد.

كانت ضجة بعد تصريحات لها الثلاثاء انها علقت على ما وينظر إليها على أنها قطاعات سوق الأسهم أكثر من الثمن.

وقد دفع انعدام المستغرب إلى حد ما من القلق في السوق بشأن أفضل الجغرافيا السياسية الرغبة في المخاطرة في السوق هذا الأسبوع.

ويتصاعد التوتر في قطاع غزة في الوقت الذي تستعد إسرائيل لقصف أهداف تابعة لحماس في تلك المنطقة وربما في إرسال قوات برية.

وذكر الاتحاد الأوروبي المخاوف بشأن الديون السيادية، التي عادت إلى الظهور في الاسبوع الماضي بعد بنك في البرتغال في ورطة خطيرة، هي هذا الاسبوع يجري تجاهلها من قبل التجار والمستثمرين.

تلاشت الحرب الأهلية العراقية والصراع بين روسيا وأوكرانيا كذلك على خلفية السوق, ربما انها حالة ركود الصيف التي لديها المستثمرين والتجار أكثر قلقا بشأن العطلات العائلية والأحداث في الهواء الطلق وبدرجة أقل على الجغرافيا السياسية.

وأظن أن ما يتحول التقويم إلى سبتمبر أو قبل ذلك، في المسائل المذكورة آنفا سيكون أكبر بكثير من القلق إلى السوق.

كانت هناك أنباء اقتصادية متفائلة القادمة من الصين الاربعاء, وكان ثاني أكبر اقتصاد في العالم أفضل من المتوقع في الربع الثاني من العام معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي بشكل طفيف من 7.5٪ في العام على اساس سنوى.

وكان من المتوقع قراءة النمو 7.4٪, وتم دعم أسواق الأسهم الآسيوية على بيانات الناتج المحلي الإجمالي الصين الاربعاء, هذا الخبر هو تطور الكامنة الصعودي لأسواق السلع الأولية، بما في ذلك المعادن الثمينة.

ويمكن أيضا ظهرت تقارير أرباح الشركات الأمريكية هذا الأسبوع, حتى الآن، كانت أرباح الشركات الكبرى يغلب عليه التفاؤل.

ومساء لندن كان الإصلاح الذهب 1،301.00 دولار مقابل صباحا السابقة تحديد 1،297.50 دولار.

من الناحية الفنية، أغلقت أسعار العقود الآجلة أغسطس الذهب قرب متوسطة المدى الاربعاء وشهد تغطية قصيرة فاترة من الضغط الأخيرة بيع قوية.

الدببة سوق الذهب لديها ميزة التقنية على المدى القريب, الثيران الذهب الصاعد القادم على المدى القريب السعر الهدف هو اختراق لإنتاج الإغلاق فوق مقاومة فنية قوية عند 1،325.00 دولار.

على المدى القريب القادم الهدف السلبي سعر اندلاع الدببة هو أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة بمبلغ 1،270.00 دولار.

وينظر الى المقاومة الأولى في ارتفاع يوم الاربعاء 1،304.20 دولار ثم بمبلغ 1،310.00 دولار ويعتبر الدعم الأول عند أدنى مستوى هذا الأسبوع عند 1،292.60 دولار ثم في 1،285.00 دولار.

أغلقت أسعار الفضة الآجلة ديسمبر قرب متوسطة المدى الاربعاء وبلغت أدنى مستوى في أربعة أسابيع.

فقد الثيران ميزة التقنية على المدى القريب, الهدف المقبل رأسا على عقب اندلاع سعر الفضة الثيران هو أسعار الإغلاق فوق مستوى المقاومة تقنية متينة عالية في الاسبوع الماضي 21،67 دولار للأونصة.

الهدف اختراق السعر الهابط المقبل للدببة هو أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة في 20،47 دولار.

وينظر الى المقاومة الأولى في ارتفاع يوم الاربعاء من 20،93 دولار وبعد ذلك في 21،00 دولار.

ويعتبر الدعم التالي عند اخفض مستوى الأربعاء من 20،70 دولار وبعد ذلك في 20،47 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً