ارتفاع الدولار ينهى الذهب دون 1300 دولار على تقرير بنك الاحتياطي الفيدرالي

الذهب ارتفاع الدولار ينهى الذهب دون 1300 دولار على تقرير بنك الاحتياطي الفيدرالي

استقر الذهب على اقل من 1300 دولار للاوقية ، حيث ارتفع الدولار وركز المستثمرون الذهب على تقرير السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة والتي أظهرت يتم تعيين البنك المركزي لانهاء التحفيز شراء السندات بحلول اكتوبر تشرين الاول.

وارتفع المعدن في البداية قال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بعد جانيت يلين لجنة مجلس الشيوخ أن التعافي الاقتصادي الأمريكي لا تزال غير مكتملة، مع سوق العمل لا تزال المريضة وركود الأجور تبرير السياسة النقدية المتساهلة في المستقبل المنظور.

في تقرير المرفقة، قال مجلس الاحتياطي الاتحادي أن ميزانيته أعلى من عند 4.5 تريليون دولار حين ينتهي برنامج شراء السندات في أكتوبر , وضع جدول زمني يتفق مع ما واضعي السياسات بنك الاحتياطي الفيدرالي قد قال في وقت سابق.

قال المحلل تي بي كابيتال اندري Kryuchenkov كان من المتوقع يلين الدفاع عن السياسة الحالية ولكن في النهاية سيتم ارتفعت معدلات وسوف المستثمرين يكن لديك سبب لعقد الذهب.

العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم أغسطس سجلت 9،60 دولار و استقرت في أقل 1،297.10 دولار للأونصة.

وكان الذهب، في الوقت نفسه، كان الماضي بنسبة 1 % ليسجل 1293 دولار للأونصة، بعد أن انخفض في وقت سابق إلى 1،291.70 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ 19 يونيو حزيران.

تسارعت خسائر المعدن في الساعة 11 صباحا عندما تراجعت أسعار دون مستوى 1300 دولار لأول مرة منذ ما يقرب من شهر، وكما بدأ مؤشر الدولار إلى الارتفاع.

تمديد خسارة السبائك 2.3 % يوم الاثنين وهو أكبر انخفاض يومي له منذ ديسمبر، ويتلاشى المخاوف بشأن القطاع المصرفي البرتغالي دفعت المستثمرين لجني الأرباح، مما اثار أوامر وقف الخسارة.

وكان المعدن نشرت ثلاثة أسابيع متتالية من المكاسب، ليصل إلى أعلى مستوى في أربعة أشهر بالقرب من 1345 دولار في 10 يوليو تموز على زيادة شراء بعد المشاكل المصرفية في محيط منطقة اليورو قاد المستثمرين نحو الأصول ينظر إليها على أنها أكثر أمنا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً