كومكس الذهب على ارتفاع طفيف والسوق يترقب يلين

ارتفاع الذهب كومكس الذهب على ارتفاع طفيف والسوق يترقب يلين

قال متعاملون ان العقود الآجلة للذهب الأمريكي لديها لهجة متواضعة أقوى في ليلة الاحد النشاط الالكترونية على المتابعة من خلال شراء.

وأشار أحد المراقبين المحتملة للانسحاب جني الارباح قبيل شهادته أمام الكونغرس على الاقتصاد هذا الاسبوع من رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين، بينما اقترح آخر أن استمرار التوترات الجيوسياسية لا تزال تعتمل في عدة مناطق تبقي محاولة في إطار السوق.

اعتبارا من 7:49 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وكان الذهب لتسليم اغسطس ارتفع 2،60 دولار ليسجل 1340 دولار للأونصة في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية, كان الفضة سبتمبر بزيادة 4.9 سنتا ليصل الى 21،51 دولار للأونصة.

شون اسك، مدير التحوط التجارية مع الش تجارة، واستشهد من خلال المتابعة التي بدأت في التعاملات الالكترونية مساء الجمعة بعد انتهاء الدورة الحفرة.

قال كان لا يزال هناك تحيز صعودي الخوض في وثيقة وعطلة نهاية الأسبوع،إن الاتجاه الحديث هو لا أحد يريد أن تكون قصيرة (يشغلون مناصب الهابط) لعطلة نهاية الاسبوع مع كل من الاشياء الجيوسياسية مستمرة.

خلاف ذلك، واصل، أخضعت مساء الأحد الافتتاح,وقال ادوارد مير، استشاري السلع مع INFL FCStone واضاف نعتقد الانتهاء من الذهب القوي (السابق) الاسبوع يبشر لالثيران الخوض في الأسبوع الحالي، كما كنا المعنية أننا لا نرى أي شراء من خلال المتابعة لمرافقة طفرة 40 دولار أعلى رأيناها في تعيين يوم 19 يونيو .

لذلك، فإننا نتوقع أن نرى أكثر من ذلك بقليل العمل الاتجاه الصعودي هذا الأسبوع، مع المتقيحة النقاط الساخنة الجيوسياسية تقديم الدعم.

استشهد المشاكل على عدد من الجبهات الجيوسياسية خلال عطلة نهاية الأسبوع , مع المتمردين ضرب مرة أخرى القوات الأوكرانية والقصف التي عبرت الحدود إلى روسيا، مما دفع الأخير للتحذير من تداعيات؛ المئات من الهجمات الجوية الإسرائيلية على المنشآت القائمة على الصواريخ في غزة؛ وحتى الآن أي توافق في الآراء بشأن تشكيل حكومة والعاملة في العراق.

وقال اسك من الناحية الفنية، ويبدو أن الثيران في السيطرة على السوق في الوقت الراهن, ومع ذلك، حذر أيضا من احتمال بيع في شكل مع يلين المقرر أن يشهد على الاقتصاد الثلاثاء والاربعاء لجني الارباح.

كما هو الحال دائما، سوف المشاركين في مجموعة من الأسواق الاستماع بعناية بحثا عن أي مؤشرات حول مستقبل السياسة النقدية الأمريكية.

وقال اسك وأنا لن يفاجأ اذا حصلنا على القليل جني الأرباح , إذا كنا الاتجاه حتى هذه الليلة وغدا ل 1،350-60 دولار ، وانها ربما تصبح فرص بيع هنا.

أعتقد يرغب التجار في معادلة حتى قبل أن (يلين) يتحدث, على الأقل قبل تصريحات اليوم الأول, أنت لا تعرف أبدا ما هي عليه ليقول.

وأضاف أنه لا يتوقع تصحيحا ضخمة، ومع ذلك، ولكن مع احتمال وصولا الى 1،325-20 دولار أو نحو ذلك.

إن السوق مرونة الأسابيع القليلة الماضية هنا، وتابع,تواصل جميع الانخفاضات ليمكن شراؤها.

يمكن أن أقول لكم هناك ما هو أكثر شراء القادمة إلى السوق ببطء ولكن بثبات.

بعض التقارير الاقتصادية الأمريكية الرئيسية هذا الاسبوع وتشمل مبيعات التجزئة يوم الثلاثاء، مؤشر أسعار المنتجين والانتاج الصناعي الأربعاء، مطالبات العاطلين عن العمل الخميس وثقة المستهلك يوم الجمعة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً