انتعاش الأسهم والذهب فى التعاملات الآسيوية

انتعاش الأسهم والذهب فى التعاملات الآسيوية

اندونيسيا مخزون البنية التحتية المواتية, يرانتو , ارتفعت الأسهم الآسيوية، مع ارتفاع مؤشر الإقليمية من أدنى اغلاق له هذا الشهر، وتراجعت الذهب من أعلى مستوى في أربعة أشهر.

عقدت النفط الانخفاضات كما خطر تعطل الامدادات في الشرق الأوسط ، في حين انخفض الذرة يوم 10 على التوقعات فائض الولايات المتحدة.

أما مؤشر مورغان ستانلي كابيتال انترناشيونال آسيا والمحيط الهادئ 0.5 % بنسبة 11 صباحا في طوكيو، مع ارتفاع مؤشر هانغ سنغ 1 % في هونغ كونغ.

ارتفعت العقود الآجلة للمؤشر 500 ستاندرد اند بورز 0.1 % بعد أكبر خسارة مقياس الأمريكية الأسبوعية منذ ابريل نيسان.

غرب تكساس الوسيط تداول النفط الخام بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين، في حين تراجع الذهب 0.2 %.

انخفض الذرة 0.5 % بعد ان رفعت الحكومة الامريكية توقعاتها لعام 2015 الامدادات.

بنك اليابان تبدأ مراجعة السياسة النقدية لمدة يومين اليوم، في حين أن الصين تقريرا أرقام النمو الاقتصادي في الربع الثاني من هذا الأسبوع.

رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي قد تحدد مزيد من التمويل الرخيص للمقرضين في المنطقة عندما يتناول المشرعين في ستراسبورغ.

المستثمرون ينتظرون لسماع شهادة رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين إلى الكونغرس في وقت لاحق هذا الاسبوع في سيتي جروب (C) ومجموعة جولدمان ساكس الأرباح التقرير.

وكتب ايفان لوكاس، استراتيجي الأسواق في ملبورن في IG المحدودة، في رسالة إن أرباح تسجيل خلال الأسبوع الماضي تحديد في الأسهم مع ملف الأرباح.

إن موسم أرباح الربع الثاني من العام في الولايات المتحدة من المرجح أن يكون المحرك الرئيسي القادم من الأسواق العالمية.

مع إبلاغ جميع البنوك الكبرى في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، فإن السوق حصول على أفضل عرض للاكتفاء الذاتي الاقتصاد الأميركي أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يرى الآن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً