اسعارالذهب الآجلة تقفز بشكل حاد يوم الخميس

صعود أسعار الذهب اسعارالذهب الآجلة تقفز بشكل حاد يوم الخميس

قفزت العقود الآجلة للذهب بشكل حاد يوم الخميس لتسوية أعلى مستوياتها في ما يقرب من أربعة أشهر وسط تراجع في الاسهم الامريكية.

ارتفع الذهب لتسليم اغسطس -0.02٪ بحوالى 14،90 دولار ، أو 1.1٪، ليغلق على مستوى 1،339.20 دولار للأونصة في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية, لم يستقر العقد الأكثر نشاطا هذا ارتفاع منذ 19 مارس اذار.

واضاف الفضة تسليم ستمبر 0.08سنتا، أو 2.1٪، ليغلق عند 21،51 دولار للأونصة.

وقال محللون قد يكون هناك بعض الضرب الواقع بعد وضع الاحتياطي الفيدرالي خططها لإنهاء برنامج شراء السندات في أكتوبر.

وفي اليوم السابق، وارتفع الذهب للمرة الأولى في أربع جلسات على كومكس, يستخدم المستثمرون دقائق من لجنة السوق المفتوحة الاتحادية مساء الاربعاء كذريعة لتوسيع هذه المكاسب في التعاملات الالكترونية.

واضاف وقال برين لوندين، رئيس تحرير النشرة الإخبارية الذهب اعتقد ان الخطة أقل ما يقال أكثر عدوانية من أكثر من المتوقع.

مشاكل في واحد من أكبر البنوك في البرتغال ضرب الاسهم الامريكية والاوروبية كما ذكر المستثمرين بهشاشة النظام المصرفي في أوروبا, أن أيضا مدعومة الملاذ الآمن جاذبية الذهب.

وقال تايلر ريتشي، وهو محلل لتقرير 07:00 ، والذي يقدم الأسواق اليومية التعليق كان المحفز الرئيسي الذي أرسلت الذهب يصل إلى أعلى مستوى له في أربعة أشهر قرب أكثر سلبية أخبار البنوك الأوروبية.

الذهب هو حاليا في اتجاه صعودي قوي، ومع تعاظم التقلبات في الأسواق في الوقت الراهن، وهذا ينبغي أن يستمر في المدى القريب نحو مستوى 1355 دولار – 1360 دولار .

على الجبهة الاقتصادية يوم الخميس، أظهرت مطالبات البطالة الأسبوعية الأولية إلى انخفاض حجم 304،000 , بالقرب من أدنى مستوياته في سبع سنوات.

وارتفع سهم من الذهب والفضة جنبا إلى جنب مع عمال المناجم أسعار المعادن بعد ظهر الخميس.

ارتفع مؤشر فيلادلفيا الذهب والفضة XAU -1.98٪ 0.8٪, أسهم الذهب SPDR الثقة GLD +0.05٪ علق على 0.7٪.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً