ETFو CFTC تؤكد اهتمام الاستثمار في الذهب

الذهب ,سوق السلع ,التعدين الاسترالية , سوق السلع , مورجان الأسهم ,استراليا ، الذهب الآجلة ,كومكس , أمريكا الشمالية ,الدورة الآسيوية ,دولار ,الأونصة،عقود ,الفضة ,الآجلة, كومكس , المستثمرين ,الاقتصاد الصيني ETFو CFTC تؤكد اهتمام الاستثمار في الذهب

أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها منذ منتصف مارس، مع الطلب على الاستثمار وإعطاء دفعة المعدن الأصفر في غياب الطلب الفعلي.

عقد في SPDR الذهب الثقة ETF ابتداء من 9 يوليو كانت في 800.28 طن متري، أعلى مستوياتها منذ 15 ابريل نيسان عندما بلغت حمولتها في 806.22, بل هي أيضا أعلى قليلا من حيث بدأت حيازات الذهب هذا العام، 794.62 اعتبارا من 2 يناير.

ويتزامن ذلك مع ارتفاع المضاربة حيازات الصندوق مقاسا لجنة تداول السلع الآجلة, اعتبارا من 1 يوليو، وكان كبار المضاربين في النسخة مصنفة من التقرير موقف طويلة صافية قدرها 136929 عقدا، مقتربا من الرقم 18 مارس من 138429,في التقرير تركة، وكان كبار المضاربين موقف طويلة صافية قدرها 168305 العقود اعتبارا من 1 يوليو، وهو أعلى مستوى منذ 18 مارس من الرقم 172204.

ابتداء من 11:38 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وكانت أسعار الذهب أغسطس كومكس حول 1،338.50 دولار للأونصة, نسبيا، في 18 آذار استقر عند 1،359.40 دولار و في 15 نيسان استقروا في 1،300.50 دولار.

وقال محللون العديد من الأحداث هي التي تقود الطلب على الاستثمار وإعطاء المعدن الأصفر أرضية في وقت كان الطلب الفعلي، ولا سيما من المشترين قوة الصين والهند، باهتة.

اعتقد ان الكثير من الناس العصبي إلى حد ما عن عدم التيقن من الأحداث السياسية و تأثيرها على الآفاق الاقتصادية، وبشأن التضخم.

وقال ستيفن بلات، وكبار التنفيذيين حساب مع آرتشر الخدمات المالية سواء كانت تلك الافتراضات هي بقايا الحق في أن ينظر إليها.

أعتقد أن قد يكون (واحد) عامل لبعض الأسهم عمليات بيع مكثفة رأيناه هنا مؤخرا، نظرا لبعض الأحداث في إسرائيل والشرق الأوسط، الخ.

وكانت المخاوف الجيوسياسية الدعامة الأساسية في سوق الذهب في الأشهر الأخيرة، سواء كانت المخاوف بشأن ضم روسيا لشبه جزيرة القرم وغيرها على طول الحدود الأوكرانية قعقعة السلاح والمتمردين العسكرية الاستيلاء على بعض المدن في العراق، وكان آخرها، مناوشات بين إسرائيل و حماس.

وقال بلات كان العوامل الجيوسياسية تؤثر في أسواق الطاقة، الذي لديه أيضا الاعتبارات الاقتصادية.

ومع ذلك، أشار إلى أنه مع الولايات المتحدة ضخ المزيد من النفط في الآونة الأخيرة، فإن الولايات المتحدة تعتمد أقل وأقل على بعض إنتاج النفط في الشرق الأوسط.

وحتى مع ذلك، وقال بلات لا يزال الناس تتفاعل مع تلك الأحداث ويشعرون بأنهم يمكن أن تثير مستوى جيد جدا من الطلب على الاستثمار مرة أخرى في الذهب.

وقال دومينيك Cimaglia وكبار المتعاملين في التحالف المالي، وارتفاع في ETF الذهب المنطقي لتجار التجزئة الذين قد يرغبون في اتخاذ فرصة على المدى القصير على ارتفاع أسعار الذهب.

ببساطة، انها أسهل بكثير لتجارة شعبة الشؤون القانونية العامة. تذهب شراء مؤسسة التدريب الأوروبية في عشر اوقية (الاونصة) ويمكن للشخص شراء خمس التجزئة، و 10 سهم, وقال هذا يعادل أونصة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً