الدولار الأمريكي و التركيز على محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية

الذهب والدولار الدولار الأمريكي و التركيز على محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية

يقول بي إن بي باريبا سيكون التركيز الرئيسي على الدولار الأمريكي أن يكون الإفراج عن محضر اللجنة الفيدرالية من اجتماع السياسة يونيو.

كما يقولون لم رسملتها الدولار على بيانات الوظائف القوية الاسبوع الماضي ولقد البيانات الاقتصادية الأخيرة لا ألهمت الكثير من العمل.

الملاحظات BNP، ومع ذلك، لجميع اجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي السابق من هذا العام كان رد فعل على العكس دقائق من الاعلان.

هذا يشير USD يمكن استخلاص بعض التشجيع من مناقشة أوسع السياسة وعلى النقيض من تعليقات ذات الميول الحمائم مؤخرا من قبل رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي (جانيت) يلين.

بالإضافة إلى ذلك، شهادة امام الكونغرس نصف السنوي ليلين – المقرر 15 يونيو ينبغي أن يكون موقعا هاما للانزعاج أية تغييرات على التفكير الاحتياطي الفيدرالي قبل اجتماع السياسة المقبل.

على الرغم من أن آخر الوظائف, نضالات الدولار والواضح أن مخيبة للآمال للثيران، ونحن نرى أسباب قليلة للتخلي عن نظرة طويلة مقابل العملات التي هي أرخص من منظور التمويل، مثل اليورو والين.

ويقول محللون في براون براذرز هاريمان هناك عدم الاستعجال في جميع أنحاء دقائق الاحتياطي الفدرالي.

الولايات المتحدة هي في بقعة الحلو، كما انها كانت. مستدق نفسها على السيارات الرائدة, فمن السابق لأوانه أن تنفق الكثير من الطاقة على توقيت وتيرة تشديد المستقبل ، كما يقولون.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً