مكاسب الذهب بعد دقائق من اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

UBS_gold مكاسب الذهب بعد دقائق من اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

بقعة الذهب مكاسبه في وقت سابق يوم الأربعاء بعد دقائق من اجتماع السياسة الأخير للاحتياطي الفيدرالي أظهرت بدأ البنك المركزي بالتفصيل كيف تخطط للتخفيف من الاقتصاد الأمريكي للخروج من عصر السياسة النقدية المتساهلة.

من 17-18 يونيو اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي تشير تتصور باستخدام اتفاقاتها إعادة الشراء بين عشية وضحاها جنبا إلى جنب مع الفائدة التي تدفعها البنوك على الاحتياطيات الفائضة لتحديد سقف وأرضية لمعدل الفائدة المستهدف.

رغم عدم وجود قرارات تم الإعلان عنها، أصبحت مناقشة مفصلة بما فيه الكفاية لمسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي للتفكير انتشار السليم بين الاثنين – المذكورة في دقائق إلى 20 نقطة أساس.

بعد الإعلان، وارتفع الذهب الفوري 0.8 % الى 1329 دولار للأونصة,استقر الذهب الآجلة الأميركية للتسليم أغسطس بارتفاع 7،80 دولار ليصل الى 1،324.30 دولار للأونصة، تسجيل أول مكاسب يومية في أربع جلسات.

الأسعار هي ما يقرب من 10 % هذا العام، بعد تراجع في عام 2013 وسط توقعات بأن السياسة النقدية الأمريكية بتطبيع تدريجي بعد أن أظهرت البيانات الاقتصادية من علامات تعزيز.

كان البلاتين بنسبة 0.9 % الى 1500 دولار للأونصة، في حين كان البلاديوم 0.4 % الى 870 دولار للأونصة.

يوم الاربعاء انها بلغت ذروتها في 873،75 دولار للأونصة وهو أعلى مستوى له منذ فبراير شباط 2001.

وقال محللون ساعد قوي بيانات مبيعات السيارات هذا الشهر دعم انتعاش في الطلب على المعدن حفاز ذاتي من شركات صناعة السيارات الامريكية والصينية، والمستهلكين الرئيسي من البلاديوم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً