بيانات سوق العمل الأمريكي يأخذ الذهب بعيدا عن ملاذ جاذبية

سوق العمل بيانات سوق العمل الأمريكي يأخذ الذهب بعيدا عن ملاذ جاذبية

انخفض الذهب الآجلة أكثر في خمسة أسابيع بعد إضافة المزيد من الوظائف الامريكية الشهر الماضي مما كان متوقعا، والحد من الطلب على الأصول ملاذا. وأظهرت أرقام وزارة العمل يوم الخميس إضافة 288،000 وظيفة اتبعت 224،000 مكاسب في الشهر السابق.

دعا متوسط التوقعات في استطلاع بلومبيرج من الاقتصاديين للحصول على سلفة 215،000, ارتفعت الاسهم الامريكية الى مستوى قياسي.

الذهب تقدما بنسبة 11٪ هذا العام كما قال مجلس الاحتياطي الاتحادي انه سيبقي أسعار الفائدة منخفضة لفترة طويلة بعد إنهاء شراء السندات، في حين دفعت الاضطرابات في العراق وأوكرانيا الطلب على الملاذ.

انخفض المعدن 28٪ في عام 2013، وأكثرها في ثلاثة عقود، كما اكتسب الاقتصاد الأمريكي الجر.

وقال ألفونسو إسبارسا، وهو محلل العملة كبار في تورونتو في OANDA كورب , إن الأرقام المهمة هي التي تقول لنا أن الاقتصاد هو صحي، والناس لا تحتاج إلى الكثير من ملاذ آمن للمضي قدما.

ربما ستبدأ الذهب الآن يضعف مرة أخرى على كومكس في نيويورك، انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.9٪ إلى 1،319.30 دولار للاوقية (الاونصة) .

من شأن وثيقة في هذا السعر احتفال أكبر انخفاض للحصول على عقد mostactive منذ 27 مايو, في 1 يوليو، وصلت المعدن 1،334.90 دولار ، وهو أعلى مستوى منذ 24 مارس, وكان التداول 21٪ أكثر من متوسط خلال الأيام ال 100 الماضية في مثل هذا الوقت، بيانات جمعتها بلومبيرغ .

وارتفع الذهب 70٪ في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو 2011 حيث اشترى البنك المركزي الديون وعقد تكاليف الاقتراض قريبة من الصفر في المائة لدعم الاقتصاد.

المعدن انتهت العام الماضي لمدة 12 سنة الثور المدى وسط ارتفاع الأسهم إلى مستوى قياسي والقلق فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي تفتق شراء السندات.

قلص البنك المركزي المشتريات للمرة الخامسة على التوالي، إلى 35 مليار دولار في اجتماع يونيو حزيران.

وقال مجلس الاحتياطي الاتحادي رئيس جانيت يلين ارتفاع الداخل وأسعار الأسهم وتحسن الاقتصاد العالمي من شأنه أن يساعد ستوك أعلاه اتجاه النمو في الولايات المتحدة في 18 يونيو حزيران.

قال لويس الذهب في طريقة ستعاني كما يظن الناس أن فرص بنك الاحتياطي الفيدرالي النظر في رفع أسعار الفائدة قد ازداد.

انخفضت الفضة الآجلة تسليم سبتمبر 0.7 % إلى 21،145 دولار للأونصة على كومكس.

وصل السعر 21،335 دولار وهو أعلى مستوى منذ 17 مارس, وفى سوق نيويورك للتبادلات، ارتفعت اسعار العقود الآجلة تسليم سبتمبر البلاديوم 0.8٪ إلى 864 دولارا للاوقية (الاونصة).

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً