الرئيس التنفيذي المؤقت في سانتا الذهب

gold2 الرئيس التنفيذي المؤقت في سانتا الذهب

سانتا في الذهب كورب مجلس الإدارة أطلقت مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي منذ فترة طويلة بيرس كارسون ويدعى رئيس ياكيش جوردان كبديل مؤقت.

قالت شركة مقرها البوكيرك، فإنه رفض كارسون لسبب وفعالة على الفور، لكنه لم يقدم أي تفسير لهذا التغيير في القيادة.

جوردان ولم يتسن الحصول على تعليق من الاثنين، ورفض المدير المالي المؤقت فرانك مولر عن التعقيب.

ومع ذلك، قال كارسون انه لا يزال على متن الطائرة وما زال نشطا في الشركة، التي تملك الذهب والفضة عملية التعدين في الولاية فقط على نطاق تجاري في جنوب نيو مكسيكو.

وقال لا يمكنني التعليق حقا إلا أن أقول لدي خلاف مع بعض أعضاء مجلس الإدارة، كارسون اليومية,واضاف اننا سوف نتعامل معها، ولكن ما زلت على لوحة وأنا لا تزال تشارك بنشاط في هذا المستوى.

الفصل كارسون، أعلنت في بيان هو الاحدث في سلسلة من الصعوبات التي واجهت الشركة منذ نوفمبر الماضي، عندما علقت العمليات في منجم في مقاطعة غرانت ومطحنة في Lordsburg لأنها تفتقر إلى صناديق الاستثمار كافية لتجهيز بالكامل، وتعمل تلك المرافق.

في وقت سابق من هذا العام، ان الشركة توصلت الى اتفاق اندماج مع Tyhee الذهب كورب كندا، والتي تعتزم استثمار نحو 17 مليون دولار للحصول على عمليات سانتا في الذهب وتشغيلها مرة أخرى.

ولكن Tyhee انسحبت بعدما تقدم أحد المساهمين دعوى قضائية لمنع الاندماج.

منجم ومصنع تظل خاملة,وتخطط الشركة لاكتساب المزيد من الألغام في مقاطعة كاترون وإطلاق عملية أخرى شمال شرق البوكيرك أيضا يتوقف على التمويل الجديد.

واضاف ان الشيء الكبير الآن لإتمام الصفقة مع تمويل جديدة، وقال كارسون,الجميع يعمل على متن بجد لجعل ذلك يحدث لأن البديل هو الإفلاس.

وقالت الشركة انها تسعى الإدارة من ذوي الخبرة لتحريك الأمور إلى الأمام.

وقال جوردان في بيان أولويتنا هي الآن على وجه السرعة لاستكمال معاملة الاستراتيجية التي من شأنها ليس فقط توفير رأس المال اللازم، ولكن أيضا إضافة خبرة الإدارة وفريق التشغيلية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً