INFOGRAPHIC: أكبر مناجم الذهب المنتجة في كندا

gold1 INFOGRAPHIC: أكبر مناجم الذهب المنتجة في كندا

كندا! يحمل البلاد الشمالية العظمى العديد من المعادن والذهب هو من بين الأكثر انتشارا.

اكبر منجم للذهب في البلاد هو Agnico النسور المناجم المحدودة (TSX: AEM) (رمزها في بورصة نيويورك: AEM) وYamana الذهب شركة’ ق (TSX: YRI) (رمزها في بورصة نيويورك: AUY) المناجم Malartic الكندية، وتقع في كيبيك.

استغرق في حرب مزايدة مسلية للمنجم في وقت سابق من هذا العام، مع الكندية المنتجة للذهب المهيمنة GOLDCORP شركة TSX: G) (NYSE: GG في عداد المفقودين على إضافة إلى محفظتها الكندية.

لا أشعر سيئة للغاية لGOLDCORP كما تعمل الشركة حاليا عملياتها كبيرة بحيرة الأحمر، مصنوعة من منجمين فضلا عن عمليات النيص، أدلى أيضا اثنين من الألغام.

أيضا على جدول الدعاوى لGOLDCORP هي في Cochenour والسيدة اليانور الألغام، سواء من المقرر أن تأتي عبر الإنترنت في نهاية عام 2014.

Cochenour، في منطقة التعدين الأحمر بحيرة أونتاريو ومن المتوقع أن تنتج ما بين 200،000 و 250،000 أوقية من الذهب سنويا.

السيدة اليانور، تقع في شمال كيبيك، ومن المتوقع أن يصل إلى الطريق المنحدر نحو 600،000 أوقية من الذهب سنويا بمجرد أن يضرب بكامل قوته.

Agnico النسر هو أيضا لاعب قوي في البلاد مع الألغام ميدوبانك كبيرة، وكذلك للا روند وGoldex الألغام في كيبيك ,  كندا تقف وإنتاج الذهب الأمة سابع أكبر في العالم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً