تدفقات صناديق الذهب يحجب أرباح المستثمرين

صعود اسعار الذهب تدفقات صناديق الذهب يحجب أرباح المستثمرين

ارتفعت أسعار 10 % منذ نهاية ديسمبر، أفضل بداية لعام منذ عام 2010، وانسحبت المستثمرين 562،000،000 دولار حتى 27 يونيو حزيران من الصناديق المتداولة في البورصة الامريكية المدعومة بالمعادن الثمينة، وتمتد تراجع حيازات التي بدأت في أوائل عام 2013، جمعت البيانات برفع بلومبرغ.

الذي يقارن مع تدفق 47600000000 دولار لصناديق الأسهم في الأشهر الستة الأولى حيث ارتفع مؤشر جميع الأقطار العالمية MSCI للأسهم 4.9 % .

بينما جاذبية الذهب كملاذ قد حصلت على دفعة وسط توترات في أوكرانيا والعراق، فإن المكاسب ستكون مؤقتة، وفقا لهوى باركليز ومجموعة جولدمان ساكس الأسعار 28 % العام الماضي، وهو أكبر عدد منذ عام 1981، حيث فقد المستثمرون الثقة في المعدن كمخزن للقيمة.

ومن المتوقع للاقتصاد الأمريكي أن يرتد من انكماش غير متوقع في الربع الأول، ومجلس الاحتياطي الاتحادي تخفيف اجراءات التحفيز إذ لا يزال التضخم المحلي في الاختيار.

وقال مايكل جيد، كبير مخططي الاستثمار الذي يساعد على إدارة 220،000،000 دولار في Pension الشركاء ذ م م في نيويورك, الذهب هو مكروه الى حد كبير لأن المستثمرين يبدو أن فتن بها الأصول الأخرى.

لقد فشلت العديد من لاحظت حقيقة أن الذهب قد أظهرت أداء قويا هذا العام، ويبدو أن الركود عام 2013 لا تزال ماثلة في أذهان الناس.

إزالة المستثمرين حوالي 143 مليون دولار من الأموال المعادن الثمينة الشهر الماضي على الرغم من 27 يونيو الانخفاض الثالث على التوالي الذي توج تدفق 1.34 مليار دولار للربع الثاني، بيانات جمعتها بلومبيرغ تظهر.

في الوقت نفسه، ارتفعت العقود الآجلة للذهب 3 % منذ نهاية مارس، بعد ارتفاعه 6.8 % في الاشهر الثلاثة السابقة، مسجلا أطول سلسلة من السلف الفصلية منذ عام 2011.

وقال باركليز في تقرير من غير المرجح أن تستمر على المدى الطويل مكاسب الذهب في الآونة الأخيرة, واضاف اذا وعندما التوترات الجيوسياسية سهولة، ما زلنا نتوقع الذهب في العودة إلى مساره النزولي.

ويبلغ متوسط أسعار 1250 دولار للاوقية في الربع الثالث، وأقل عن 5.9 % من الآن، وفقا لمتوسط تقديرات 15, العقود الآجلة تسليم أغسطس المتداولة بمبلغ 1،328.50 فى كومكس في نيويورك بعد أن ارتفع إلى 1،334.90، دولار وهو أعلى للحصول على عقد الأكثر نشاطا منذ 24 مارس اذار.

بعد تصاعد مشتريات المادية وقت سابق هذا العام في آسيا، والطلب يتباطأ عالميا, شحنات في الهند، أكبر مستخدم بعد الصين، وربما انخفضت 77 % في النصف الأول، وفقا لعموم الهند الأحجار الكريمة والمجوهرات الاتحاد التجارة.

وبلغ مجموع مبيعات من العملات الذهبية النسر الأمريكي من قبل الولايات المتحدة منت 266،000 أوقية هذا العام، أي أقل من 58٪ في الأشهر الستة الأولى من العام الماضي وأدنى للفترة منذ عام 2008، والبيانات في المعرض موقعها على الانترنت.

وقالت الشركة ومقرها لندن اليوم انخفض مؤشر المستثمر الذهب BullionVault في الشهر الماضي إلى 51.2، وهو أدنى مستوى منذ فبراير 2010, قراءات أكبر من 50 إشارة المزيد من المشترين من البائعين.

وارتفع الذهب 70 % في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو 2011، اشترى بنك الاحتياطي الفيدرالي الديون وعقد تكاليف الاقتراض قريبة من الصفر في المئة لتحفيز النمو الاقتصادي بعد الركود.

انتهت الأسعار الثور المدى لمدة 12 سنة العام الماضي حيث ظل التضخم منخفضا وعلى القلق من أن البنك المركزي الأمريكي سوف يؤدي إلى إبطاء وتيرة التحفيز النقدي.

في حين قال مجلس الاحتياطي الاتحادي 18 يونيو ترى أسعار الفائدة منخفضة البقاء بعد أن تنهي شراء السندات، وقلص البنك مشتريات للاجتماع الخامس على التوالي، إلى 35 مليار دولار.

وقال مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين رئيسة للصحفيين في ذلك اليوم ارتفاع المنازل وأسعار الأسهم وتحسن الاقتصاد العالمي من شأنه أن يساعد ستوك النمو المذكورة الاتجاه في الولايات المتحدة.

وقال جيف سيكا، الذي يساعد على إدارة 1000000000 دولار في سيكا إدارة الثروات في موريستاون، نيو جيرسي المعدن قد تحصل على دفعة أخرى إذا كان الاقتصاد يتعثر أو تصعيد التوترات الجيوسياسية ، تسير قدما، وسوف البيانات الاقتصادية توجه أسعار الذهب.

أسعار الذهب قد انخفضت 31 % من أعلى مستوى على الاطلاق عند 1،923.70 دولار تم التوصل إليه في سبتمبر 2011.

رفض القابضة في دائرة شرطة العالمي المدعوم من المعدن أكثر من 47 ألف طن متري هذا العام، بعد تراجع 869 طن في عام 2013، متوجا ستة أرباع متتالية من الانخفاض، بيانات جمعتها بلومبيرغ تظهر.

في حين أن المستثمرين يتجنبون الذهب يشترون دائرة شرطة مدعومة من الأسهم، والتي أضافت 27 مليار دولار في يونيو إلى 27 يونيو، في مقابل 44.8 مليار دولار في الربع الثاني، وتظهر البيانات التي جمعتها بلومبيرغ.

مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للأسهم هو 6.1 % هذا العام، ولمس رقما قياسيا في 24 حزيران، في حين تقدم مؤشر العالمي MSCI جميع الأقطار لمدة خمسة أشهر على التوالي.

وقال سكوت غاردنر، الذي يساعد على إدارة 450،000،000 دولار في Verdmont كابيتال SA في مدينة بنما في تواصل سوق الأسهم لجذب المال كما نتوقع من الناس أن الاقتصاد سوف زيادة تحسين.

وارتفع سعر الذهب هذا العام، ولكن يبدو أن بعض المستثمرين لا يتوقعون مكاسب لعصا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً