ارتفاع أسهم تعدين الذهب

التعدين فى المعادن ارتفاع أسهم تعدين الذهب

في عالم أنيق ومنظم، ومن المفترض أسهم تعدين الذهب ليحقق نتائج أفضل من المعدن نفسه. ولمرة واحدة، هذا هو بالضبط ما حدث.

ارتفعت الأموال التي تستثمر في أسهم تعدين الذهب 25.1٪ هذا العام، مقابل 9.2٪ للصناديق التي تستثمر مباشرة في المعادن الثمينة.

وهذا يجعل الشعور, تنظر الشركة التي يحصل الذهب من باطن الأرض ل 1،000 دولار للاوقية (الاونصة). إذا تبيع الذهب عن 1200 دولار للأونصة، أرباح الشركة الإجمالية هو 200 دولار.

الآن النظر في ما يحدث إذا ارتفع الذهب إلى 1،300 دولار للاوقية (الاونصة) , وهو كسب 8.3٪, لكن أرباح الشركة في تعدين الذهب يرتفع إلى 300 دولار من 200 دولار – ربح 50٪.

على مدى السنوات الخمس المنتهية في عام 2013، اكتسبت الصناديق التي تستثمر في الذهب والمعادن النفيسة الأخرى 43٪، وفقا ليبر، الذي يقيس الأموال, تراجع الأموال تعدين الذهب 18٪.

جزء من السبب تخلفت أسهم تعدين الذهب هو الطبيعة البشرية، سواء من جانب الشركات والمستثمرين على, عندما ترتفع أسعار الذهب، عمال مناجم الذهب ترغب في فتح مناجم جديدة، والتي هي مكلفة, لديك لشراء العقارات، والحصول على إذن التنظيمية وبناء المنجم.

وعندما ترتفع أسعار الذهب، وشركات التعدين في كثير من الأحيان شراء العقارات الجديدة مشكوك فيها.

وسوف المستثمرين شراء الأسهم لا تعدين الذهب إلا إذا كنت تشعر إيجابية أن الذهب سوف يستمر في الارتفاع, على ما يبدو، والمستثمرين يصوتون بأقدامهم , والقفز في المناجم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً