إلغاء تصريح تعدين الذهب

منغوليا تضغط علي ريو تينتو قبل مباحاثات أزمة منجم أويو تولجوي إلغاء تصريح تعدين الذهب

ألغت باييت الوطنية للغابات على تصريح التنقيب تعدين الذهب في منابع الجنوب شوكة نهر السلمون التي تم الطعن من قبل قبيلة نيز بيرس وجامعة ايداهو .

ان تصريح مدته ثلاث سنوات سمحت ميداس الذهب كورب من فانكوفر، كولومبيا البريطانية، كندا، لحفر ثقوب حوالي 178 استكشافية في منطقة شرق ماكول مقترن خطط الشركة لتطوير منجم حفرة مفتوحة هناك.

قرر المسؤولون في الوكالة هذا الاسبوع ان هناك حاجة التحليل البيئي إضافية من خطط الشركة والآثار البيئية المحتملة.

قبيلة وجماعة مدافعة عن البيئة دعوى قضائية ضد وكالة، وتزعم انها فشلت في الأخذ بالحسبان بشكل كاف الأضرار المحتملة الناجمة عن احالة المعدات والوقود إلى موقع بعيد على الطرق الضيقة التي تتبع تيارات سمك السلمون تحمل مهمة مثل جونسون كريك والشوكة شرق الجنوب شوكة نهر السلمون.

وأشار جون روبنسون من جامعة ايداهو حفظ هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها الوكالة إلى التراجع وإلقاء نظرة ثانية على المشروع , وقال بسبب موقعها البعيد أنه قد يكون من المستحيل للسماح المشروع.

على الرغم من أفضل الجهود التي تبذلها دائرة الغابات وميداس الذهبية في محاولة لتجنب الآثار المحتملة، حتى الآن أنهم لم يتمكنوا من تخفيف تلك كاف ليتوافق مع القانون الاتحادي وحماية نوعية المياه والأسماك المهددة بالانقراض.

وأكد براين هاريس المتحدث باسم دائرة الغابات في ماكول ألغي التصريح لكنه قال ان الوكالة لا يستطيع التعليق أكثر بسبب الدعوى القضائية الجارية.

وقال ستيفن كوين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ميداس الذهب كورب، فإن قرار الوكالة لن يغير أي خطط لهذا العام و لا تنطبق على الشركة خاصة حيازات الأراضي في المنطقة.

وقال ان الشركة ستواصل المضي قدما في تحقيق هدفها المتمثل في أن تظهر الألغام المقترحة في مجال Stibnite قابلة للحياة.

وقال كوين لقد كان للعمل في المستقبل، والذي هو السبب في أنه كان طلب نافذة لمدة ثلاث سنوات, وهو لا يغير خططنا لهذا العام على الإطلاق طبقنا لأننا نريد أن نفعل بعض من تلك الحفر في المستقبل.

وقال كوين في الشركة تريد الألغام ومن ثم استعادة المناطق التي تم بالانزعاج من قبل التعدين الموقع، في الصنوبر الأصفر Stibnite منطقة التعدين، فقد تم زرع الألغام بشكل كبير يعود تاريخها إلى أواخرعام 1920.

مشاريع الشركة لديها القدرة على إنتاج 350،000 أوقية من الذهب سنويا لمدة 14 عاما، وتوليد أكثر من 400 وظيفة وجلب أكثر من 1 بليون دولار من الضرائب.

إن النهج الذي اتخذناه هو منجم أساسا ما لم الألغام في الماضي ، كما كنت تفعل ذلك، لاستعادة أساسا وعلاج جميع الاضطرابات القديمة , إلى مستوى عال من المعايير البيئية .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً