GLD القابضة الطلب على الذهب لا يزال ضعيفا

الذهب الحالى GLD القابضة الطلب على الذهب لا يزال ضعيفا

على الرغم من أن سوق الذهب تحتجز معظم المكاسب التي تحققت في الأسبوع الماضي، لم يكن ذلك قادرة على جذب المستثمرين من المؤسسات، كما رأينا في حيازات الأخيرة من تبادل الأموال المتداولة المدعومة بالذهب.

في الأسبوع الماضي، ارتفعت عقود الذهب الآجلة أغسطس كومكس ما يقرب من 3٪، وأسعار حاليا أعلى بكثير من المستوى النفسي الرئيسي من 1،300 دولار للاوقية (الاونصة)؛ ومع ذلك، SPDR الذهب الأسهم, شهدت (NYSE GLD) سوى زيادة متواضعة في حيازاتها.

وأظهرت البيانات التي جمعتها شعبة الشؤون القانونية العامة التي عقدت الثقة 785،02 طن متري من الذهب اعتبارا من الاثنين، بارتفاع نسبته 0.3٪ مقارنة مع مستوى يوم الجمعة عند 782.62 طن، والتي ظلت دون تغيير عن الاسبوع الماضي.

المحللون ينتظرون الآن لمعرفة ما إذا ما إذا كان الانتعاش الأخير في الذهب يمكن أن تكون مستدامة كما كان غير قادر على جذب دولار استثمارات جديدة.

وقال بارت ميليك، رئيس استراتيجية السلع الأساسية في TD للأوراق المالية لسوء الحظ المستثمرين لا يهتمون مسيرة الذهب في الاسبوع الماضي.

المستثمرون يبحثون في سوق الأسهم التي تم هزاز والمتداول, ماذا تريد عقد الذهب عند نشهد عوائد أفضل في الأسهم ونتوقع أن نرى عائدات السندات أعلى من ذلك؟

وأوضح أن MELEK الارتفاع الأسبوع الماضي كان معظمها ذات طابع تقني كما كان مجلس الاحتياطي الاتحادي وبنك الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين رئيسة الصقور لا كما كان يتوقع التجار.

حقيقة أن سوق الذهب لم يجذب المستثمرين الجدد هو واحد من الأسباب التي تجعل إنه يتوقع أن الانتعاش الأخير لتتلاشى في نهاية المطاف.

جيفري نيكولز، المدير العام لشركة أمريكية للاستشارات المعادن النفيسة والمستشار الاقتصادي البارز في روزلاند كابيتال، اتفقوا على أن الطلب على الاستثمار كان باهتا، ولكن هناك جزء آخر من السوق التي من شأنها أن تكون أكثر أهمية لاستدامة مسيرة الذهب، الطلب الآسيوي.

وقال ما يحدث ليهم عن الذهب هو استمرار وقوة الطلب الصيني والهندي، الطلب الآسيوي على السبائك والمجوهرات لديه القدرة على دفع أسعار أعلى.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً