تيمينز يخطط لتغييرات مجلس الذهب

الذهب العالمى تيمينز يخطط لتغييرات مجلس الذهب

لوحة من الذهب تيمينز كورب يقف وراء إدارة الشركة ولكن تخطط لزعزعة صفوفها في خضم معركة بالوكالة مع كبار المساهمين ترقب الاستثمارات.

أعلن تيمينز أربعة مرشحين مجلس مستقل جديدة ، وقال خمسة من ثمانية مدراء الحالي لن يرشح نفسه لاعادة انتخابه في الاجتماع السنوي للشركة 31 يوليو.

تمتلك خفير عن 17 % من تيمينز، ومقرها كندا منتج للذهب صغيرة, كان يعمل لائحة المنشق ستة مرشحين، وانتقد إدارة الشركة.

وقال مدير تيمينز بولا روجرز، الذي يرأس لجنة ضرب مجلس خاص للرد على خفير، فإن المرشحين للشركة إنشاء لوحة لجميع المساهمين.

واضاف اننا نبحث في، حقا، قدامى المحاربين في الصناعة،وفي الوقت نفسه نحن قادرون على الحفاظ على الخبرة والمعرفة في فريق الإدارة الحالي، والتي سوف تضيع إذا المنشق ناجحة.

وقد هاجم خفير إدارة تيمينز لفشلها في تحدد بوضوح استراتيجية لتعزيز قيمة الشركة أو استخدام رأس المال بكفاءة, تيمينز تملك منجم ذهب سان فرانسيسكو في المكسيك.

في الربع الأول أنها أنتجت 36،000 أوقية الذهب تعادل في التكاليف النقدية من 703 دولار للأونصة الواحدة.

واضاف روجرز نعتقد في فريق الإدارة لدينا، إن الإدارة الحالية، والرئيس التنفيذي والرئيس، قاموا ببناء منجم في الوقت المحدد وعلى الميزانية، وأنها قد سلمت أكثر من 400 % عوائد المساهمين منذ الاكتتاب في عام 2006.

وتشمل تيمينز المرشحين المجلس الجديد جورج براك، وهو مصرفي الاستثمار السابق الذي كان يعمل أيضا في تطوير الشركات لعامل منجم الذهب بليسر دوم، التي سيطر عليها باريك جولد في عام 2006؛ وبريان كوتس، الذي كان المدير المالي لشركة التعدين Osisko حتى تم الحصول عليها في يونيو حزيران الماضي.

بل هو أيضا ترشيح اثنين من مهندسي التعدين: ستيفن لانج، الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي السابق لشركة Centerra الذهب، ولوك ليسار، الذي عمل على تصميم وبناء الرائد الكندي الألغام Malartic Osisko.

وقالت الشركة الرئيس تيمينز ارتورو Bonillas هو واحد من أولئك الذين يتركون المجلس، لكنه من المتوقع أن يظل رئيسا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً