تراكم ETF الذهب مع تراجع الواردات الصينية 83٪

الذهب والمجوهرات تراكم ETF الذهب مع تراجع الواردات الصينية 83٪

ETF المستثمرين في الأسواق المتقدمة الأخرى في الولايات المتحدة وافراغ احتياطياتها من الذهب المخصصة لهم والتي عقدت في المملكة المتحدة، حيث ان معظم خزائن الذهب في العالم هي التي يمكن العثور عليها.

من المملكة المتحدة يتم تصدير سبائك إلى سويسرا حيث تتركز مصافي الذهب في العالم، حيث انها ذابت عليه وإعادة صياغة في الحانات الصغيرة.

من سويسرا، التي صدرت في العام الماضي 2،777 طن بقيمة 132000000000 دولار ، يتم شحنها السبائك إلى الصين (الكثير منها عن طريق هونج كونج) والهند والدول المستهلكة للذهب تزايد أخرى في آسيا بقيادة فيتنام واندونيسيا.

الذهب الذي عقد في صناديق الاستثمار المتداولة قد انخفضت إلى أدنى المستويات منذ عام 2008 وبعد نوبة قصيرة الأجل وشراء متواضعة في وقت سابق من هذا العام، واستؤنفت التدفقات إلى حد كبير.

وفقا لGoldreporter.de نشرت بيانات الجمارك السويسرية لشهر مايو تظهر تباطؤ ملحوظ في هذه التدفقات عبر مركز تجارة الذهب عالميا .

شحنات الذهاب الى البر الرئيسى للصين انخفضت بنسبة 83.5٪ إلى مجرد طنين ,زيادة تسليم الذهب من لندن إلى سويسرا بنسبة 32٪ إلى 31.7 طن، مما دفع الواردات الإجمالية في سويسرا لشهر مايو بزيادة 5.5٪ إلى 128 طنا مقارنة بشهر نيسان.

في الوقت نفسه انخفضت صادرات البلاد الأوروبية من الذهب 96.6 طن بانخفاض 13.6٪ في أبريل الذي كان بالفعل الشهر الكئيب عندما انخفضت الصادرات بنسبة 21٪.

وقد أدت أرقام ضعيفة مايو بنسبة انخفاض 59٪ في الصادرات إلى هونغ كونغ إلى ما يزيد قليلا على 10 طن.

شحنات الذهاب الى البر الرئيسى للصين انخفضت بنسبة 83.5٪ إلى مجرد طنين، مقارنة ب 37 طنا يعود في فبراير شباط.

الطلب الهندي بعد التغيرات السياسية التي تجتاح وآمال الانتعاش الاقتصادي بقيت قوية نسبيا انخفاض جزء إلى 32.6 طن.

في نفس الوقت أصبحت المشترين في آسيا أقل استعداد لدفع أقساط عالية لهذا الذهب.

تصدرت أقساط شنغهاي للخروج في 37 دولارا للاوقية (الاونصة) أعلاه الإصلاح لندن ولكن عاد الآن الى قدم المساواة (أو أقل).

في الهند اصطدمت الارتفاعات من 170 دولار أعلاه خلال ذروة المهرجان وموسم الزفاف في العام الماضي، ولكنه انخفض الآن إلى أقل من 10 دولارا للاوقية (الاونصة) .

سويسرا لا ينتج الذهب في حد ذاته. في عام 2012 وقرية جبال الألب رفض مشروع 1200000000 دولار الذي من شأنه لقد الأولى والوحيدة منجم ذهب في البلاد.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً