محللون مسألة الأسعار ما إذا كان يمكن عقد الذهب فوق 1300 دولار

HSBC محللون مسألة الأسعار ما إذا كان يمكن عقد الذهب فوق 1300 دولار

تستمر محللون وتجار السلع لإبقاء العين على المستوى النفسي الهام 1300 دولار ، لأونصة الذهب وأسعار بداية الأسبوع على مذكرة ليونة نسبيا.

لبدء الأسبوع، التجارة الإلكترونية الذهب الآجلة كومكس أغسطس افتتح الدورة مساء / الاثنين الاحد أمريكا الشمالية الآسيوية في 1،314.90 دولار للاوقية (الاونصة) انخفاضا من حفرة قريبة يوم الجمعة من 1،316.60 دولار للأونصة.

على الرغم من أن النشاط كان الضوء، كانت أسعار الذهب تحت ضغوط بيع ثابت تقريبا منذ افتتاح الأسواق الآسيوية, اعتبارا من 8:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، والذهب أغسطس كان يتداول على 1،314.20 دولار للأونصة، بانخفاض 2،40 دولار أو 0.18٪ في اليوم.

التداول الالكتروني عقود الفضة الآجلة كومكس يوليو افتتح صباح مساء الاحد / الاثنين في 20،86705 دولار للأونصة، بانخفاض طفيف عن اغلاق يوم الجمعة حفرة من 20،949 دولار.

الفضة أيضا بعد الاتجاه لأسفل متواضعة الذهب منذ بداية جلسة التداول الآسيوية, اعتبارا من 8:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، والعقد كان يتداول على 20،830 دولار للأونصة، بزيادة 11.9 سنتا أو 0.57٪ عن اليوم السابق.

يستمر المحللون لديهم آراء مختلطة حول ما إذا كان الذهب قد وجدت زخما جديدا بعدما أنهى الاسبوع الماضي بأكثر من 3٪, وجاءت المسيرة في وقت متأخر من الأسبوع، يوم الخميس، حيث أن التجار تفسير تعليقات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين بأنها حذرة قليلا.

ولكن حقيقة أن الذهب لا يزال فوق 1300 دولار للأونصة هو علامة جيدة من القوة.

نحن نرى التداول الفني المرجح أن يفرضون سيطرتهم على أسواق السبائك في المدى القريب نظرا للظروف التداول الصيف رقيقة.

عقد الذهب فوق 1300 دولار النفسية لكل أونصة المستوى على الرغم من عمليات جني الأرباح في وقت مبكر هو علامة مشجعة للالسبائك على المدى القريب، في رأينا ، وكتب محللون السلع في بنك HSBC في مذكرة بحثية صدر في وقت متأخر يوم الجمعة.

وأشار HSBC أيضا أن الارتفاع الأسبوع الماضي كان أكثر تقنية في الطبيعة، وسلط الضوء على الفرق بين التداول على المدى القصير والاستثمار.

قالوا أن المعدن الأصفر قد يجدون صعوبة بالغة في عقد 1300 دولار إذا كان أكثر المستثمرين لا تقفز إلى السوق.

نلاحظ، على سبيل المثال، لم يكن هناك زيادة مماثلة في الطلب على الذهب ETF، لتتناسب مع قفزة في الأسعار, وأضافوا دون زيادة أكثر وضوحا في الذهب ETF، ومصادر مادية أو غيرها من الطلب على المدى الطويل، فمن الصعب أن نؤيد تماما المسيرة، على الرغم من تحركات الأسعار الأخيرة مثيرة للإعجاب.

وفقا لبيانات جمعتها التاريخية SPDR الذهب الأسهم (رمزها في بورصة نيويورك شعبة الشؤون القانونية العامة) أكبر بورصة المدعومة بالذهب في العالم المتداولة الصندوق، وظل الذهب الذي عقد في الثقة دون تغيير من الاثنين إلى الخميس.

ووفقا للبيانات، والثقة لديه 782،62 طن متري من الذهب في الثقة، نزولا من التغيير الأخير في 13 يونيو حزيران عندما عقدت 787.08 طن, البيانات ليست متاحة بعد يوم الجمعة.

عدم اهتمام المستثمر هو أيضا السبب من المحللين ANZ في أستراليا ليست مقتنعة بأن سوق الذهب سوف تكون قادرة على اجراء تحقيق مكاسب الأسبوع الماضي.

ويبقى التحيز لتراجع أسعار الذهب، مع القليل من الاهتمام المادي من الصين والمستثمر على حد سواء حيازات تفتقر الاتجاه، كتبوا في مذكرة بحثية نشرت الاحد.

على الرغم من أن هناك بعض الشكوك حول مسيرة الذهب، وبعض المحللين ليسوا على استعداد لحساب المعدن مع استمرار التوترات خارج في العراق لبناء.

وفقا لتقارير وسائل الاعلام، والجنود الأصولية المتشددة هي الآن في السيطرة على الحدود الغربية للبلاد مع سوريا والأردن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً