الذهب والاسهم العالمية وضعف الدولار على الاحتياطي الفيدرالي

جانيت يلين الذهب والاسهم العالمية وضعف الدولار على الاحتياطي الفيدرالي

ارتفع الذهب أكثر منذ سبتمبر مع تراجع الدولار، في حين ارتفعت الاسهم العالمية الى مستوى قياسي بعد أن قال مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تظل معدلات منخفضة مع نمو الاقتصاد, ارتفعت أسعار عملات الأسواق الناشئة.

ارتفع الذهب الآجلة بنسبة 3.3 % وانخفض مؤشر الدولار بقعة بلومبرج العالمية لأدنى مستوى له في شهر تقريبا.

ارتفع مؤشر 500 لستاندرد اند بورز0.1 % الى توجيه غير مسبوق في نيويورك، وارتفع مؤشر العالمي MSCI جميع الأقطار 0.5 % .

لمدة عشر سنوات عوائد سندات الخزانة أضاف أربع نقاط أساس ليصل إلى 2.63 % بعد هبوط ,وارتفع خام برنت إلى أعلى مستوى في تسعة أشهر.

وقال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين إنها تتوقع معدلات البقاء منخفضة لوقتا طويلا بعد شراء السندات الشهرية النهاية.

خفضت تقديرات واضعي السياسات طويلة الأجل للنمو وأسعار الفائدة، في حين خفض أيضا مشتريات بنسبة 10 مليار دولار.

وأظهرت تقارير اليوم علامات التقدم المطرد في سوق العمل في الولايات المتحدة وتحسن ثقة المستهلك.

وقال الرئيس باراك اوباما انه ارسال ما يصل الى 300 مستشارين عسكريين لمساعدة الولايات المتحدة في المعركة الجيش العراقي تمرد.

وقال ينظر الناس ما قاله ، حيث يلين أقل تشددا، وهذا ما جلب المال لسوق الذهب، سكوت غاردنر، الذي يساعد على إدارة 450،000،000 دولار في Verdmont كابيتال SA في مدينة بنما,الدولار يتحرك أقل، والذهب تكتسب بسبب ذلك.

وارتفعت عقود الذهب الآجلة تسليم أغسطس 3.3 % ليغلق على مستوى 1،314.10 دولار في نيويورك.

في العام الماضي، وانخفض الذهب 28 % بعد أن خسر بعض المستثمرين الثقة في المعدن النفيس كمخزن للقيمة وسط ارتفاع الأسهم والتضخم صامتة, وارتفعت الفضة إلى أعلى مستوى خلال 13 أسبوعا.

وقال يلين للصحفيين في نهاية اجتماع استمر يومين فيواشنطن أن السياسة النقدية التيسيرية، وارتفاع أسعار الأسهم والمنازل وتحسين الاقتصاد العالمي من شأنه أن يساعد ستوك النمو المذكورة في الاتجاه يلين الولايات المتحدة شددت على ضرورة وضع المزيد من الأميركيين العودة إلى العمل وقلل المخاوف بشأن فقاعات أسعار الأصول والتضخم في بدايته.

وقالت المجموعة ومقرها نيويورك مجلس المؤتمر الرائد الولايات المتحدة قياس المؤشرات الاقتصادية، وهو مقياس لتوقعات القادم ثلاثة إلى ستة أشهر، وزيادة 0.5 % في مايو بعد ارتفاعه 0.3 % في ابريل نيسان.

وأظهرت تقارير أخرى رفعت عدد أقل من الأميركيين طلبات مدفوعات التأمين ضد البطالة الأسبوع الماضي، وتحسن ثقة المستهلك.

مؤشر MSCI جميع الأقطار العالمية، واحدة من أوسع تدابير الأسهم العالمية، وأضاف 0.5 % الى مستوى قياسي.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.6 % عن كل الجماعات الصناعة 19 في مؤشر الإقليمية متقدمة, وأضاف مؤشر MSCI AC آسيا والمحيط الهادئ 1.2 % .

بين الأسهم تتحرك في الولايات المتحدة اليوم، قفز بلاك بيري المحدودة 9.7 % بعد أن سجلت خسارة أضيق من المحللين المتوقعة.

تقدمت شركة ريد هات 2.9 % بعد زيادة توقعات الإيرادات السنوية, ارتفع ستاربكس كورب 2.2% بعدما ارتفع UBS AG تصنيفها على أكبر سلسلة قهوة متجر في العالم.

وقال بيل شولتز، الذي يشرف على 1200000000 دولار كما كبير مسؤولي الاستثمار في ماكوين، الكرة وشركاه في بيت لحم، بنسلفانيا الناس يأخذون حقا نظرة أكثر إيجابية لنرى ماذا سيحدث مع السوق هنا تسير إلى الأمام، اعتقد ان لديك لمعرفة ما اذا استمر هذا الاتجاه.

انخفض مؤشر بورصة شيكاغو للخيارات تقلب (VIX)، وهو المقياس من S & P 500 خيارات الأسعار المعروفة باسم VIX، أمس إلى أدنى مستوى له منذ فبراير 2007, ولم يطرأ تغير يذكر.

احتشد السلع لليوم السادس، مع قياس S & P GSCI من 24 المواد الخام تسلق 0.7 % الى أعلى مستوى منذ أغسطس اب.

وارتفع الزنك للتسليم في ثلاثة أشهر 0.8 % الى أعلى مستوى فيما يقرب من 16 شهرا في لندن على الإنتاج القلق ستفشل لمواكبة الطلب في ظل قيود العرض وتقلص المخزونات, وارتفع الألومنيوم والرصاص.

تقدمت الخام بعد أن أظهر تقرير حكومي تقلص المخزونات الامريكية ووسط مخاوف من ان العنف في العراق سوف يؤدي لعرقلة الامدادات.

قوات الأمن العراقية طردت الدولة الإسلامية المتمردة في العراق وبلاد الشام، وهو منشق تنظيم القاعدة، من مصفاة بيجي بعد قتال بين عشية وضحاها، وفقا لبيان قيادة الشرطة.

بدأت شركة اكسون موبيل وشركة بي إزالة الموظفين من البلاد, زيادة قسط برنت خام غرب تكساس الوسيط على مدى لليوم الرابع.

مددت الولايات المتحدة لفترة وجيزة الأسهم تداولات اليوم بعد أن قال اوباما انه على استعداد لاتخاذ تدابير إضافية استهدفت ودقيقة العمل في العراق إذا لزم الأمر.

مؤشر S & P 500 فقد انخفض 0.7 % الاسبوع الماضي عن العنف في العراق دفعت أسعار النفط للارتفاع.

وقال تشاد Morganlander، مدير المال في مقرها سانت لويس ستيفل، نيكولاس وشركاه، التي تشرف على حوالي 160 مليار دولار في الأصول السوق هضم المعلومات المتعلقة الاحتياطي الفيدرالي.

نعتقد أن هذا هو بيان الحمائم على محمل الجد من مجلس الاحتياطي الاتحادي وبنك الاحتياطي الفيدرالي أن مستعدة لقبول التضخم أعلى بكثير من 2٪ قبل أن يتم اتخاذ أي إجراء, الأسواق الأوسع عموما يتم استنشاق أنه من أصل .

قفز العملات مقابل الدولار كما تراجع في تقلب العملات الأجنبية إلى مستوى قياسي عزز الطلب على الأصول ذات العوائد المرتفعة, البيزو الفلبيني، رينجيت ماليزي والروبية الإندونيسية بنسبة 0.5 % على الاقل مقابل العملة الامريكية.

انخفض مؤشر تقلب العالمية FX جي بي مورغان تشيس وشركاه ‘ق إلى 5.57 % ، على الأقل منذ بدأت بلومبرغ جمع البيانات في عام 1992، مما يساعد الطلب على الوقود لصفقات الشراء بالاقتراض، حيث يسعى المستثمرون للاستفادة من الفروق في أسعار الفائدة.

ارتفع اليورو 0.1 % 1،36036 دولار ، بعد ارتفاعه 0.4 %, تم تغيير الدولار قليلا مقابل الين.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً