عمال مناجم الذهب: أشعر بأنني محظوظ في البحث عن الثروات المدفونة فى نيفادا

عمال المناجم عمال مناجم الذهب: أشعر بأنني محظوظ في البحث عن الثروات المدفونة فى نيفادا

يكتشف باريك الذهب كنوز مخفية في ولاية نيفادا , انها ليست مجرد المقامرين، الطهاة المشاهير والعرائس ليكون ذلك تجد نيفادا لا يقاوم.

حتى بعد أكثر من قرن ونصف من الاستكشاف، باريك جولد كورب (ABX) وشركة نيومونت للتعدين (نواعم) يقول هناك الكثير من الذهب خفية لا يزال يتعين كشفت في ولاية نيفادا، والتي تمثل بالفعل لثلث إنتاجهم و تنتج أكثر من هذا المعدن من جنوب أفريقيا وتشيلي مجتمعة.

عمال المناجم وتحسين تقنيات الاستكشاف، في حين يبحث أعمق في المناطق وانها تريد ان رفضت في السابق لإيجاد موارد جديدة.

قال دوغ ليفرمور، مدير المشروع الإقليمي نيومونت لأمريكا الشمالية في الكثير من الطرق، وحتى ناضجة كما هو شمال ولاية نيفادا، انها لا تزال شابة من وجهة نظر الاكتشاف , حسابات الدولة لأكثر من 6 % من إنتاج الذهب العالمي.

مع انخفاض 28 % في أسعار الذهب في العام الماضي مما اضطر عمال المناجم إلى البحث عن طرق أقل تكلفة لزيادة الانتاج وخفض ميزانيات التنقيب، وشركات مثل باريك ونيومونت يركزون أكثر على المقتنيات الموجودة.

الودائع نيفادا كما تقدم مخاطر الاستثمار أقل من الألغام في المناطق الأقل استقرارا سياسيا من العالم.

واحد من اثنين من الألغام الجديدة المحتملة التي قرية جرين وود، نيومونت مقرها كولورادو تدرس في ولاية نيفادا. إيداع، طويل كانيون، وجد في تشكيل الصخور التي الجيولوجيين لم يكن يتوقع أن تحتوي على الذهب، ويقول ليفرمور على منتصف شهر مايو من خلال حملة التلال غبار الثلج في شمال شرق ولاية نيفادا,انها أيضا تقييم منجم جديد في سورينام.

وقال رئيس شركة التعدين لأمريكا الشمالية نيومونت تغرق أيضا رمح جديدة لتوسيع الألغام Leeville في ولاية نيفادا, انه تم تشغيل الشركة في الدولة لمدة 50 عاما توم كير، ، ونحن نرى في الواقع أننا ذاهبون إلى هناك لمدة 50 سنوات أخرى.

نيومونت وباريك تعمل حفر متعددة وعمليات تحت الارض في ولاية نيفادا, لقد حاولوا دمج عدة مرات لخفض التكاليف والتداخل، وكان آخرها هذا العام، ولكن تفككت المحادثات في ابريل نيسان.

وتراجع سهم باريك 2.6 % هذا العام من خلال يوم أمس، في حين اكتسبت في نيومونت 2 %.

وقال باول Rajszel، وهو محلل ومقرها تورونتو في فيريتاس بحوث الاستثمار واكتشاف في ولاية نيفادا قد تكون أكثر قيمة من وديعة مماثلة في مناطق أكثر خطورة.

فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا من ذلك بكثير وضعت أموالي أو أموالي العملاء إلى شيء التي لديها تاريخ من التقلب المنخفضة, أنا على استعداد لدفع المزيد وينبغي أن يكون المستثمرون على استعداد لدفع المزيد مقابل نفس اوقية (الاونصة) في ولاية نيفادا من مكان آخر.

اكتسبت عقود الذهب الآجلة بنسبة 6.1 % على كومكس في نيويورك هذا العام, ارتفع سعر 0.3 % الى 1،275.80 دولار.

وتتركز الجهود باريك لإيجاد وتطوير ودائع جديدة في ولاية نيفادا، وخاصة الدفين 15.6 مليون اوقية (الاونصة) الذي يدعو الرئيس التنفيذي جيمي Sokalsky واحدة من الاكتشافات التنقيب الأعلى في العالم خلال العقد الماضي.

إيداع جولدروش على بعد 6 كيلومترات (3.7 ميلا) من كورتيز هيلز الألغام الشركة، على الجانب الآخر من الجبل, مخبأة تحت الصخور والتراب، وكان من المستحيل على الفور مع التقنيات التقليدية.

وقال مارك برادلي، وهو عالم جيولوجي باريك الذي ساعد في إيجاد جولدروش لقد كان لدينا المنقبين يركض هنا منذعام 1850, تم العثور على ودائع القريبة من السطح واضحة منذ وقت طويل.

وقال برادلي في مقابلة في كورتيز هيلز، حيث انه كبير الجيولوجيين التنقيب معظم التنقيب في الماضي ذهب فقط حوالي 100 متر (328 قدم) إلى 200 مترا.

هذا يفسر لماذا ظلت غير مكتشفة من خلال جولدروش أصحاب متعددة، بما في ذلك هومستك التعدين المحدودة، التي وجدت في عام 1980 خام منخفض الدرجة التي لا يمكن معالجتها بسهولة بعد ذلك وتجاهل احتمال.

إحياء الاهتمام في وقت مبكرعام 2000 تحت بليسر دوم شركة، عند إعادة النظر في بعض المناطق الجيولوجيين كانوا مخفضة سابقا.

وقال برادلي الحفر في منطقة تعرف باسم تحولت الأحمر هيل يصل الأدلة من الذهب أعمق، ولكن طغت احتمال قبل اكتشاف كورتيز هيلز.

باريك اشترى بليسر دوم في عام 2006 نتائج الحفر من سنتين منزعج قبل بعض الاهتمام؛ أدى أكثر الحفر والمباحث العمل على تقديرات الموارد الأولية التي كانت نوع من اهتمام، ولكن ليس بما فيه الكفاية للحصول على متحمسون، تذكر روب Krcmarov، نائب الرئيس للتنقيب باريك العالمية.

التي غيرت في عام 2009، عندما تكون الشركة في حاجة إلى بئر مياه جديدة واختار موقع على بعد حوالي كيلومترين إلى الجنوب من الودائع الأحمر هيل.

تستخدم باريك الفرصة لحفر أعمق واختبار لتمعدن، وتحول ما يصل خام درجة عالية مماثلة لصخور من الأحمر هيل.

وكان ذلك نقطة تحول، وقال في مقابلة Krcmarov على سفح الجبل المطل على المشروع , أنا لا أعتقد أننا قد وجدت في نهاية هذا واحد.

العاملة في ولاية نيفادا ما زال ينطوي على مخاطر, وقد واجهت باريك التحديات القانونية لكورتيز هيلز من قبائل الهنود الأميركيين, والدولة المقترحة زيادة الضرائب على شركات التعدين في الماضي.

باريك ونيومونت ليست هي الوحيدة التي تسعى الجماعات الذهب في الدولة. اكتسبت اترتون العالمية لإدارة الموارد شركة، وهي شركة أسهم خاصة مقرها تورونتو، حوض كبير الذهب المحدودة ‘ق هوليستر الألغام وإزميرالدا مطحنة وجعل محاولة عدائية في فبراير شباط لالبلوط الذهب كورب، وهي شركة تنقيب مع الأصول أيضا في ولاية نيفادا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة باريك Sokalsky الشهر الماضي نحن نعلم أن هناك الكثير من الذهب التي يمكن العثور عليها هنا، ولاية نيفادا هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لمنجم الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً