اجتماع مجلس الذهب العالمي في إصلاح فيكس الذهب في لندن

بورصة-لندن اجتماع مجلس الذهب العالمي في إصلاح فيكس الذهب في لندن

قال مجلس الذهب العالمي الاربعاء انها تسعى من مدخلات صناعة الذهب حول كيفية تحديث الإصلاح الذهب في لندن.

لاستكشاف إصلاح الإصلاح الذهب في لندن، وقال مجلس الذهب العالمي استضافة اجتماع 7 يوليو في لندن مع صناعة الذهب.

وتشمل الحضور السلطة السلوك المالي، التي ستنضم بصفة مراقب، جنبا إلى جنب مع وممثلين عن البنوك السبائك، المصافي، المتداولة في البورصة وغيرها من الجهات الراعية funsd المنتجات الاستثمارية الذهب، والتبادلات، والهيئات الصناعية والبنوك المركزية.

وقالت المجموعة في وقت لاحق ، شركات التعدين سيدعى للمشاركة بشكل فردي.

مجلس الذهب العالمي هو مجموعة المدعومة من الصناعة التي تعزز الذهب.

في محادثات مع عدد من المشاركين في صناعة الذهب، قالت الجماعة انها وجدت خمس نقاط على أن أي تغييرات على الإصلاح، أو بديلا للإصلاح، وينبغي التصدي لها.

النقاط الخمس هي: واحد، فإنه ينبغي أن تقوم على الصفقات المنفذة، بدلا من الاقتباس المقدمة؛ اثنين، ينبغي أن يكون سعر القابلة للتداول، وليس مجرد إشارة واحدة؛ ثلاثة، يجب أن يكون إدخال البيانات شفافة للغاية، نشرت وتخضع لمراجعة الحسابات؛ أربعة، ينبغي احتسابها من سوق عميقة وسائلة، التي يتم من خلالها التعامل حجم كبير من تدفقات الذهب؛ خمسة، فإنه ينبغي أن تمثل سعر تسليم جسديا، كما العديد من المستخدمين تريد أن تأخذ التسليم الفعلي للذهب.

تأسست عملية تثبيت تقريبا قبل قرن من الزمان، لذلك فإنه ليس من المستغرب أنه يحتاج إلى تغيير لتلبية توقعات السوق اليوم لتعزيز التنظيم والشفافية والتكنولوجيا.

التحديث أمر حتمي من أجل الحفاظ على الثقة في جميع أنحاء الصناعة. ، وقال هذا يمكن أن تأتي في شكل من أشكال الإصلاح إلى إصلاح لجعلها تتماشى مع IOSCO (المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية) المبادئ أو أنها يمكن أن نرى مؤشر أسعار بديلة تظهر ناتالي ديمبستر، العضو المنتدب والمصارف المركزية والسياسة العامة في مجلس الذهب العالمي، في بيان صحفي.

واصلت ديمبستر: هدفنا في عقد هذا المنتدى هو للتأكد من أن مجموعة كاملة من تحليل السوق ووجهات النظر من جميع أنحاء سلسلة التوريد الذهب تناقش وفهمت والتي مورست على أي تغييرات محتملة.

أي إصلاح أو استبدال الإصلاح يجب أن تخدم احتياجات جميع المشاركين في السوق وتلبية متطلبات اليوم لتحقيق الشفافية والسيولة والرقابة المستقلة .

قال اتحاد سوق السبائك في لندن في بيان صحفي منفصل فيما يتعلق بقرار مجلس الذهب العالمي أنه هو دائما سعيدة للمشاركة في مناقشات حول القضايا التي تم تصميمها لضمان استمرار كفاءة أسواق الذهب والفضة والمعادن الثمينة.

وجهة نظر مجلس الذهب العالمي من أعضاء لتعدين الذهب ومجتمع الاستثمار ETF يضمن بعدا هاما لمناقشة القياسي الجارية .

وLBMA هي جمعية التجارة الدولية الذي يمثل بالجملة دون وصفة طبية في السوق عن الذهب والفضة السبائك.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً