روسيا ثالث أكبر الدول المنتجة للذهب في العالم

روسيا روسيا ثالث أكبر الدول المنتجة للذهب في العالم

ليس تماما كما سرية وغامضة عن إنتاج الألغام الصينية، ولكن بالتأكيد ليس وشيكا كما البلدان الأخرى، الأراضي الروسية الشاسعة اجراء بعض الألغام الكبيرة والودائع مما جعلها تحتل المرتبة باعتبارها ثالث أكبر منتج للذهب.

وقد المنجم أوليمبيادا إنتاج الذهب منذ عام 1996 ولا يزال العنصر الرئيسي في شركة Polyus الذهب الدولية (LSE: PGIL) محفظة انتاج الذهب الرائدة في البلاد.

جنبا إلى جنب مع بعض الانتاج على نطاق واسع من مقرها كندا منجم الذهب كينروس جولد كورب (رمزها في بورصة نيويورك: KGC)، وكذلك ذخرا مقرها الروسية بيتروبافلوفسك (LSE: POG) و نور الذهب (LSE: NORD)، و تفتخر البلاد أيضا بعض إمكانات الإنتاج.

إيداع سوخوي دخول اسطوري، المملوكة من قبل الحكومة الروسية، ويزعم لديها احتياطيات معدنية لمنافسة جراسبيرج الألغام FreeportMcMoRan، وأكبر منجم في العالم، في إندونيسيا, وقد غازل الحكومة الروسية مع فكرة بيعه لسنوات، ولكن قد حان شيء ملموس من ذلك.

هناك أيضا Natalka الألغام شركة Polyus الذهب، والتي كانت الشركة لتأخير بدء التشغيل حتى عام 2015, Natalka يضم ما يقرب من 60 مليون أوقية من موارد الذهب وقال شركة Polyus أن المنجم ينتج 500،000 أوقية من الذهب في عامها قبل الزواج، ويصل في النهاية إلى 1.5 مليون أوقية سنويا .

شهدت روسيا زيادة عامة في إنتاج الذهب على مدى العقد الماضي، بعد أن أنتجت 5107000 أوقية من الذهب في عام 2004 نموا ثابتا العام على اساس سنوى لتصل إلى ما يقرب من 7 مليون أوقية ليست أفضل طريقة لوصف الارتفاع؛ كان مطية متقطع.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً