اتفاق لتعدين الذهب بين جنوب أفريقيا و نيجيريا

منجم جنوب افريقيا اتفاق لتعدين الذهب بين جنوب أفريقيا و نيجيريا

وقد رحب المغتربين نيجيري الخطوة بلادهم مؤخرا للدخول في شراكة جنوب أفريقيا في تعزيز تعدين الذهب في البلاد.

وفقا للتقارير، فإن نيجيريا شراء الآلات والخبرات من جنوب أفريقيا، واحدة من أكبر منتجي الذهب في العالم, سوف الشراكة تشجيع تطوير تعدين الذهب الحرفي والصغير النطاق في نيجيريا.

وقال جيمس Okeoghene، وهو مغترب النيجيري قطر تريبيون انه رحب الإعلان الأخير من قبل وزير نيجيريا الألغام والتنمية حديد موسى السادة حول التعاون.

قال إن جنوب أفريقيا قد تم تعدين الذهب منذ القرن 19 وليس هناك شك في أنهم من ذوي الخبرة في هذا المجال.

لعدة سنوات، وكان جنوب أفريقيا كان منتج في العالم العلوي من الذهب قبل أن تفوقت على البلاد من قبل الصين في عام 2007، ولهذا السبب، اكتسبت جنوب أفريقيا الخبرة في هذا القطاع وسوف بالتعاون مع أيضا تحسين قطاع تعدين الذهب في نيجيريا.

ونحن سعداء أن هذه الخطوة قد وضع عمال المناجم الصغيرة لتصبح عمال المناجم على نطاق واسع. وهذا أيضا تحسين الاقتصاد الكلي في نيجيريا.

وقال Akinade، النيجيري آخر، وهذا هو زعم أن هناك أماكن في نيجيريا حيث يتم استخراج الذهب بطريقة غير مشروعة.

بعض الأطفال أيضا لا تذهب إلى المدرسة من أجل العمل في هذه المناجم وهذه الخطوة سوف يساعد على الحد من كل هذا النشاط.

هناك تقارير تفيد بأن يتم استخراج الذهب بطريقة غير مشروعة في بعض أجزاء من نيجيريا مثل زامفارا.

الى جانب ذلك، عمالة الأطفال متفشية في هذا المجال. العديد من الأطفال يموتون ويصابون بالتسمم الآلاف بسبب التعرض غبار الرصاص.

آمل أنه بمجرد أن يتم تنفيذ هذه الشراكة، سوف تكون هناك طرق أكثر أمانا للتعدين لأن هذه القرية قد فقدت جيلا كاملا من الأطفال.

هذا التعدين غير المنظم هو الذي يسبب العمى والشلل أيضا بين الأطفال والبالغين يعانون من العقم مثل صنع في قرية Bagega,آمل أن الشراكة مساعدة في وقف هذا.

وقال النيجيري آخر أنه بمجرد شركاء نيجيريا مع جنوب أفريقيا، وتجهيز خام الذهب في المنزل سوف تتوقف مما أدى إلى وفاة العديد من الأطفال.

وبالاضافة الى معرفة المخاطر التي تأتي مع التسمم بالرصاص، والآباء لا تزال معالجة خام الذهب في مجمعات عائلاتهم, آمل أن يتم القيام بشيء لوقف هذا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً