أستراليا أكبر الدول المنتجة للذهب في العالم

مناجم الذهب أستراليا أكبر الدول المنتجة للذهب في العالم

ثاني أكبر منتج للذهب في العالم الفذ هو مثير للإعجاب بالنسبة لبلد شهد فقط 20٪ من مساحة اليابسة في استكشاف نظرا لصعوبة التضاريس الوعرة في أستراليا.

ويشار إلى غطاء الصخور الرسوبية بقية أعلاه أي الرواسب المعدنية المحتملين، مما يجعل من الصعب على عمال المناجم لاستكشاف بطريقة ودية حيث التكلفة.

ومع ذلك، فإن اليابسة التي تم استكشافها قد حقق بعض من أكبر مناجم الذهب في العالم, باريك جولد كورب رمزها في بورصة نيويورك: ABX) ونيومونت للتعدين شركة ‘ق مشروع مشترك للالهائلة سوبر حفرة، الذي يديره كالغورلي الموحدة مناجم الذهب (KGCM)، هي واحدة مثال على ما اليابسة في استراليا لهذا العرض.

وشهدت البلاد مناجم جديدة على نطاق واسع عبر الإنترنت، وكان آخرها مع شركة التعدين العملاقة الاسترالية سجلت Newcrest التعدين المحدودة ‘ق (ASX: NCM).

الدين الشرق منجم ذهب ذاهب إلى الإنتاج التجاري 22 مايو يجعل الدين الشرق عن جزء من عمليات الدين ادي ، والتي قالت الشركة انها تتوقع التوصل إلى 700،000 أوقية من الإنتاج في عام 2016، وأعلى في عام 2017.

كان Boddington نيومونت إضافة جديدة نسبيا إلى المجموعة كذلك، بعد أن جاءت عبر الإنترنت في عام 2009.

جانبا من مناجم كبيرة الحجم، تفتخر البلاد تيلفر الألغام سجلت Newcrest، وكذلك أنغلو غولد أشانتي المحدودة ‘ق (NYSE: AU) تروبيكانا والسد الشروق الألغام.

كان البلد على العقد مسلية من حيث انتاج الذهب انخفض بشكل كبير كما في عام 2007 و 2008، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر حافظت أستراليا بالقرب من أو فوق 8 ملايين أوقية من الذهب الإنتاج لمدة ثماني سنوات من السنوات ال 10 الماضية.

البيانات التي تم جمعها من مجموعة CPM، مورغان المالية، وتقارير الشركة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً