الإطلاق الفوري لبورصة دبي للذهب والعقود الزراعية

الذهب الاماراتى الإطلاق الفوري لبورصة دبي للذهب والعقود الزراعية

دبي: تنويع بعيدا تشكيل التركيز مشتقاته، هو كل تعيين لإطلاق بورصة دبي للذهب عقد الذهب هذا العام من شأنها أن تجعل دبي مركزا رئيسيا اكتشاف الأسعار على المعدن النفيس.

نحن نعمل على مواصفات العقد الذهب وتوقيت إطلاق، ونحن نتوقع لإطلاقه القادم 2-3 أشهر.

وقال أندرسون والسبب في الذهب هو خلق العقد الذي هو غاية بكثير إقليميا وفئة الأصول ذات الصلة دبي.

الآن ما يصل إلى 40 %من الذهب المتداولة في العالم يأتي من خلال دبي, المدينة لديها نظام بيئي الذهب القوي الذي يشكل من المستوردين والمصافي، مصدرين، سوق تجارة الذهب ونشط سوق المشتقات, شيء واحد في عداد المفقودين هو المكان المادية تجارة الذهب والقياس.

ما نحاول القيام به هو سد هذه الفجوة, لدينا قبو متوافقة تماما دوليا ومنشأة لتخزين ونحن كما سيتم استخدام نظام تدفق التجارة من دبي للسلع المتعددة، وهو نظام قضائي, سوف نستخدم ذلك كجزء من وقال آلية التسليم .

تبادل تتوقع جذب العديد من المستخدمين من النظام الإيكولوجي الذهب للمشاركة في هذا العقد مثل شركات التعدين والتكرير، اضعها والتجار والبنوك الدولية. في المقام الأول سيكون منبرا اكتشاف السعر الفوري للذهب وسوف يكون التسليم كاملا.

وبالتالي فإن الثمن الذي شوهد على شاشة البورصة سيكون ثمن الذهب في دبي للتسليم.

واحدة من فوائد التداول في الذهب في البورصة هو أن يتم مسح التجارة من خلال غرفة المقاصة مما يجعلها وسيلة أكثر كفاءة بكثير من التداول في الذهب من منظور ضمانات.

في هذا النوع من التجارة، ويتم التخلص من مخاطر الطرف المقابل تقريبا كما يتم توجيه التجارة من خلال تبادل المعلومات.

بعبارات بسيطة مرة واحدة يتم تنفيذ التجارة، يصبح تبادل المعلومات المشتري إلى البائع والبائع إلى المشتري وبعد ذلك يفعل كل المجموعات ودفعات وليس هناك حاجة لحدود الائتمان الثنائية.

في الأسهم والبورصة لديها خطط لتعزيز علاقتها مع MSCI، وخلق مشتقات الأسهم في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي مؤشرات.

وقال اندرسون إن أسواق الأسهم في المنطقة تقوم بتطوير الآن وأنه يحتاج إلى المكون المشتقة, واحدة من القضايا هو أن هناك اثنين من الفهارس التي تغطي دولة الإمارات العربية المتحدة، حقا نحن بحاجة مؤشر واحد أن يلتقط السوق كله الإمارات العربية المتحدة من شأنها أن تعطي الناس على المشاركة في سوق الإمارات العربية المتحدة .

ومن المتوقع أن تجذب كل من المستثمرين من المؤسسات والتجار والمهنيين الذين يتاجرون الأسهم مشتقة الأسهم.

إن الميزة الأساسية لمنتج مثل العقود الآجلة هو أن المستثمر يمكنه توسيع المخاطرة إلى سلة كاملة من أسهم بدلا من عدد قليل من الأسهم.

من منظور دولي أيضا، وهو منتج المستقبل هو أكثر أهمية لأنها تعكس نظرة أوسع للاقتصاد بدلا من التقلبات في الأسهم الفردية.

كان يبحث عن فرص تبادل لإطلاق العقود الآجلة على شكل المنتجات الزراعية في وقت ما.

لقد كان دائما هناك على الرادار منتجاتنا، وهذا هو مرة أخرى منطقة واحدة حيث نحاول ضغط على الجانب التجاري في دبي.

أي شيء ما بين 10 إلى 15 % محاصيل العالم تأتي من خلال دبي, لقد جلبت هو خبير السلع على مجلس الإدارة الذين سوف تبحث في بعض المنتجات التي من شأنها أن تبدو لإطلاقها في الربع 1 والربع 2.

واحدة من الأشياء التي قد تبحث عن كثب هو الفلفل الأسود مرة أخرى والفكرة هي للاستفادة من الجانب التجاري وجعلها ذات الصلة على المستوى الإقليمي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً