اقبال المستثمرين مع بوصله الذهب والتوتر فى العراق

الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على تجارة الذهب مع ايران اقبال المستثمرين مع بوصله الذهب والتوتر فى العراق

استقر الذهب الآجلة على ارتفاع طفيف بعد جولة من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي جاءت أفضل من المتوقع في وقت سابق قلل المكاسب التي أثارها تصاعد العنف في العراق.

حوار وول ستريت جورنال في ديبورا كان يتحدث إلى جوناثان سكانزير، نائب الرئيس للأبحاث في مؤسسة الدفاع عن الديمقراطيات الولايات المتحدة وايران حول العراق خطير للغاية مثل الولايات المتحدة وإيران تعد لإجراء محادثات بشأن الوضع في العراق تراجع، ويقول خبراء ان واشنطن لا ينبغي التعامل مع المنظمات الإرهابية.

أظهر تقرير من مجلس الاحتياطي الاتحادي ارتفع الإنتاج الصناعي لشهر مايو بنسبة 0.6٪، متجاوزة التوقعات، وتمت مراجعة الأداء العالي أبريل.

نشاط نيويورك الصناعات التحويلية الإقليمية التي عقدت بالقرب من أعلى مستوى لمدة أربع سنوات في يونيو حزيران متجاوزا التوقعات وذلك بوضع علامة أعلى إلى 19.3 من 19.0 في مايو.

زيادة الثقة بين بناة الوطن في شهر يونيو إلى أعلى مستوى منذ يناير كانون الثاني، وفقا لمقياس من الرابطة الوطنية لبناة الرئيسية / ويلز فارجو.

تميل البيانات الاقتصادية القوية بخفض الفائدة على الذهب، التي تستفيد من الطلب كملاذ آمن في أوقات عدم اليقين.

وقد أثار المخاوف من حرب طائفية في العراق في وقت سابق بعد الصور التي نشرت من قبل مسلحين عراقيين ادعى أن تظهر عملية إعدام جماعية للجنود الشيعية.

وقال كارلوس سانشيز، مدير إدارة الأصول في مجموعة CPM في نيويورك عالقون الذهب الآجلة في نطاق ضيق بين 1270 دولار و 1285 دولار , وقال انه تم بالفعل بأسعار الكثير من القلق بشأن عدم الاستقرار في العراق.

الذهب استقر فقط أعلى قليلا في جلسة يوم الجمعة ولكن سجل مكاسب بلغت ما يقرب من 2٪ للأسبوع بعد تشجيع العنف في العراق المستثمرين للخروج من الأصول ذات المخاطر العالية مثل الأسهم.

وقال سانشيز أن العمل العسكري من الولايات المتحدة، مكاسب أخرى في المعدن الأصفر من العراق تتطلب.

تقويم البيانات مليء نسبيا هذا الأسبوع، مع قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة وتوفير تسليط الضوء على يوم الاربعاء.

وقال روبن بهار من سوسيتيه جنرال واجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي يتحول تركيز السوق بعيدا عن العراق والعودة إلى الاقتصاد الأمريكي,ويمكن أيضا أن توفر رياحا عكسية للأسعار.

وفقا لتقرير مركز المساعدة الإستثماري على الأخبار الذهب يحظى بدعم من القضايا الجيوسياسية، ولكن أي تحسن الاقتصاد الكلي يمكن أن سقف المسيرات. وقال انه لذلك أرى جانبية الذهب مرة أخرى .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً