عمال منجم السكرى و دعوى قضائية ضد سنتامين الذهب

منجم السكرى عمال منجم السكرى و دعوى قضائية ضد سنتامين الذهب

وقال جوزيف الراجحي رئيس نزاع القانونية التي قد تتعرض للخطر من المرجح أن يتم حلها قبل نهاية هذا العام فقط إنتاج الألغام التي تركز على تعدين الذهب سنتامين مصر التشريعي.

سعيد الراجحي يتوقع قانون صديقة للمستثمر جديد لتقديم باطلة قضية قانونية ضد سنتامين، والرهان على الحكومة المصرية الجديدة لإنعاش الاقتصاد وجذب المستثمرين بعد سنوات من الاضطرابات المدنية.

عقدت محكمة مصرية في عام 2012 هذا الحق سنتامين لتشغيل السكري، والألغام الرائد، كان باطلا، والسمع واحدة من العديد من التحديات القانونية ضد صفقات تجارية تم التوصل إليها خلال حكم حسني مبارك الذي أطيح به في العام قبل الماضي.

سوف يأتي نداء سنتامين لتصل لسماع في اكتوبر تشرين الاول , وقال الراجحي في مقابلة توقعاتي هي بالتأكيد سترى قرار من هذه الحالة قبل نهاية السنة.

توقعاتنا هي أن الحكومة الجديدة لا ما بدأت بالفعل القيام به, أنه ما زالت ملتزمة بالاتفاقات التي تم توقيعها مع المستثمرين.

فإن المستثمرين الفزع بسبب الاضطرابات السياسية في مصر طويلة والتهديدات القانونية ضد صفقات تجارية أن نراقب نتائج الاستئناف سنتامين للأدلة في ما إذا كان مناخ الأعمال في البلاد آخذ في التحسن.

الادارة السابقة في مصر، وتبحث لإحياء الاستثمار، وافق على القانون في ابريل نيسان ان يمنع الغير من الطعن العقود المبرمة مع الحكومة.

نعول المستثمرين أيضا على عبد الفتاح السيسي، انتخب الرئيس المصري في وقت سابق من هذا الشهر، لوضع مالية الدولة في النظام وجذب الاستثمارات الأجنبية.

سعيد الراجحي كان سنتامين، والتي تبلغ قيمتها السوقية نحو 1.2 مليار دولار لشراء المفتوحة المزيد من الأصول في مصر. وقد استثمرت الشركة حتى الآن 1000000000 دولار في البلاد.

قال الراجحي عندما تتحول الحكومة انتباهها إلى صنع المزيد من الأرض المتاحة، وسوف نستمر في إشارة إلى أن نود أن يكون هناك.

تقع السكري 700 كم (435 ميلا) من القاهرة، أول منجم للذهب في مصر على نطاق واسع الحديثة التي بدأت الإنتاج التجاري في عام 2010 ,وكان سالما إلى حد كبير بسبب الاضطرابات في البلاد.

في عام 2013، قفز الإنتاج فيمنجم 36 % الى 356943 أوقية من الذهب.

أعلنت سنتامين في مايو تخطط لدفع أرباح هذا العام، والانضمام المنافسين مثل الأفريقية باريك جولد والموارد سهم Randgold.

وقفز سهم سنتامين المدرجة في لندن 40 % منذ يناير كانون الثاني، في حين ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 6٪ خلال نفس الفترة.

من 15 محللا تغطي الأسهم سنتامين، وتسعة يكون إما شراء قوي أو شراء التصويت على ذلك، وفقا لبيانات تومسون.

وقال محلل للأوراق المالية Numis Cailey باركر من وجهة المستثمر وجهة نظر (سنتامين) أصبحت قصة ثنائي نسبيا، فإما أن تشتري في مصر أم لا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً